السبت 20 صفر 1441 الموافق 19 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » سر صورة محمد صلاح التي أثارت الجدل

سر صورة محمد صلاح التي أثارت الجدل

محمد صلاح

محمد صلاح

نشر لاعب ليفربول ونجم منتخب مصر، محمد صلاح، صورة له وهو بجانب واحدة من الصور التذكارية الموضوعة في إحدى الأماكن السياحية في مدينة دبي، حيث يقضي اللاعب أجازته هناك، بعدما تم إلغاء معسكر منتخب مصر في فترة التوقف الدولي، لعدم وجود جهاز فني يقود المنتخب حتى الآن.

الدولي المصري، محمد صلاح، ظهر مبتسمًا وهو بجانب صورة لفتاتين يضحكان بشكل تلقائي للغاية، وكتب عليها محمد صلاح تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلًا: بعض الإبتسامات تكون معدية للغاية، في إشارة إلى كون الصورة بها من الجمالية والعفوية ما يجعلك تبتسم فور مشاهدتك لها.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يتلقى صدمة قوية

ولكن ما هي قصة هذه الصورة، التي بدأ البعض يبحث عن أصلها وعن هوية الفتيات الموجودة بها، بعد نشر صلاح لها بدقائق معدودة.

يرجع تاريخ هذه الصورة إلى عام 2000 حيث تم إلتقاطها في إحدى المدن الجبلية، الخاضعة للإدارة الفيدرالية، في الحدود بين افغانستان وباكستان، في هذه المنطقة يواجه السكان حياة قبلية صعبة للغاية، حيث تواجه المرأة هناك مستقبل غامض، ولا يمكنها بأي حال من الأحوال تحديد أي شيء يتعلق بمستقبلها، فالعادات القبلية والأعراف هناك هي من تحكم وهي من تقرر كل ذلك.

ولكن رغمًا عن ذلك، لازالت الإبتسامة لا تفارق وجوه الفتيات الصغيرات، وهو الأمر الذي ينتاقض تمامًا مع الطبيعة الصعبة التي يعيشون فيها، وكذلك مع المستقبل المجهول الذي ينتظرهم بعد سنوات.

محمد صلاح

صورة نشرها محمد صلاح