الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 الموافق 10 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » سر غضب اتحاد الكرة ومدرب منتخب مصر

سر غضب اتحاد الكرة ومدرب منتخب مصر

سر غضب اتحاد الكرة ومدرب منتخب مصر

محمد صلاح من تدريبات منتخب مصر

كتب | شادي زعبل

حالة من الاحتقان تسيطر على اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة بعد شائعات وأخبار تناقلتها بعض وكالات الأنباء تخص عقد مدرب منتخب مصر خافيير أجيري.

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي خطاباً رسمياً إلى اتحاد كرة القدم تطالب فيه بإرسالة عقود مدرب منتخب مصر ومساعديه.

ويأتي خطاب منتخب مصر عقب الأخبار التى تناقلتها وسائل الإعلام الأجنبية باحتمالية مواجهة آجيرى لعقوبة الحبس عامين وإيقافه عن ممارسة كرة القدم لمدة 6 سنوات بسبب تورطه فى قضايا تلاعب بالمباريات فى الدورى الإسبانى.

قال مجاهد: ورد الى مقر الجبلاية خطاب من وزارة الشباب والرياضة يوم 17 سبتمبر الجارى أثار استياء مجلس الإدارة وتضمن عبارات لا يجوز أن يتم صياغتها مثل نما الى علمنا من أخبار تواترت عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وتابع : مجلس الإدارة يعلم تماما أن الخطاب الوارد الى الجبلاية لم يطلع عليه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وبناء عليه لن يتم الرد عليه كأنه لم يكن.

وأشار مجاهد إلى أن المدرب المكسيكى غاضب من خطاب وزارة الشباب والرياضة مبديا استغرابه من الأمر لاسيما وأن الدكتور أشرف صبحى تواجد معه فى معسكر مباراة مصر والنيجر بتصفيات امم افريقيا فى الكاميرون 2019 الذى فاز خلاله الفراعنة الكبار بستة أهداف نظيفة.

قد يعجبك