أخبار مصر

سما المصري للمحكمة: عمري ما حرضت على الفجور

سما المصري

قالت سما المصري أمام هيئة المحكمة، إنها لم تقصد بالفيديوهات المنشورة عبر حسابتها أى إساءة أو تحريض على الفسق.

وقالت بالنص: “أنا كنت عايشة حياتى عادي زى أى حد معرفش إن فيديو لحياتي الشخصية ممكن يعمل كده”.

سما المصري

استمعت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، لأقوال سما المصري، في استئنافها على حكم حبسها 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه.

لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وأنكرت المتهمة نيتها التحريض على الفسق والفجور مستطردة: “تليفونى كان مسروق، ومنشرتش فيديوهات مخلة”، وحضرت المتهمة وسط حراسة مشددة وبارتداء الكمامة الطبية.

وكانت قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامي منصور، بمعاقبة سما المصرى بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة،  لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت أوراق الاحالة من النيابة العامة، أن “سما المصرى” فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى،”فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعىي تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى