الاثنين 14 ربيع الأول 1441 الموافق 11 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » سمية الخشاب تفجر 5 مفاجآت عن علاقتها بأحمد سعد

سمية الخشاب تفجر 5 مفاجآت عن علاقتها بأحمد سعد

سمية الخشاب تفجر 5 مفاجآت عن علاقتها بأحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد

كتب | شادي زعبل

تصدر الفنان أحمد سعد ترند مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس بعد إعلانه الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب .

وظهرت تصريحات من الجانبين حيث نفت سمية الخشاب الطلاق وأكدت أنها رفعت دعوى خلع ضد أحمد سعد وذلك لبعض المشاكل التي سببها لها في عملها .

تنوعت تصريحات الفنانة سمية الخشاب عقب انفصالها من أحمد سعد لتكشف أكثر من مفاجآة عن حياتها خلال لقاء تلفزيوني لها.

أبرز تصريحات سمية الخشاب:-

– في بداية الانفصال تداولت مواقع السوشيال ميديا أن سمية الخشاب في حالة صحية سيئة وأنها ذهبت للمستشفى وهذا ما نفته سمية تمامًا قائلة: صحتي بومب.

-وعن تعرضها للضرب قالت سمية إن والدتها لم تضربها في حياتها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تكتفي بالنظرة لكي تخيفها، وقالت إن والدها لم يضربها ولم يضرب شقيقها، موضحة أن شقيقها لا يقوم بضرب زوجته لأنه لم يعتاد على هذا، نافية ما يقال عن تعرضها للضرب.

– أعلنت سمية الخشاب خلال الساعات الماضية عن قرارات خاصة عن حياتها، حيث قالت: قررت من قريب إن سمية أهم من أي حد ولازم أحب نفسي وشغلي رقم واحد في حياتي.

– قالت سمية عقب إنفصالها من أحمد سعد في نصائح موجهة للفتيات: متجيش على نفسك علشان راجل نجاحك وطموحك أهم، ويجب على المرأة أن لا تنسي نفسها وطموحها وتكرس حياتها للرجل فقط.

-وقالت سمية الخشاب أيضًا إنها تجاوزت أزمة طلاقها من الفنان أحمد سعد، واحتفلت بتخطي أغنيتها الجديدة بتستقوى 2 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

ونشر سعد صورة له مع أبنائه، مُعلقًا: أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، مضيفًا: أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي.

قد يعجبك