الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 الموافق 12 أغسطس 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » سمية الخشاب توجه رسالة نارية لأحمد سعد

سمية الخشاب توجه رسالة نارية لأحمد سعد

سمية الخشاب

سمية الخشاب

كتبت | هدير هشام

استضافت المذيعة «جيهان عبد الله» في ثاني حلقاتها ببرنامج رسايل المذاع على نجوم إف إم النجمة المصرية سمية الخشاب .

وتعتمد فكرة البرنامج على توجيه الفنان عدد من الرسائل لبعض الأشخاص كالفنانين والشخصيات العامة ورسائل للسوشيال ميديا، وأخرى عامة للحياة.

ووجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة إلى صديقتها الفنانة فيفي عبده، قائلة «يا فوفة كل سنة وأنتى طيبة و5 أمواه وربنا يخليكي، أنتى البهجة والسرور، وبحب فيكى التفاؤل وحب الحياة».

وأشار إلى عدم وجود أي مشاكل بينهما، ومؤكدة بقولها «عمرنا ما كان فيه بينا خلافات خلال التصوير، لأننا بنحب بعض من قلبنا، وبيكون التصوير أجمل أيام لأنها دمها خفيف وبتعمل بهجة فى اللوكيشن».

وأشار سمية الخشاب نافية ما قيل عن أن أغنية «بتستقوي» بأنها كانت رسالة لشخصٍ معين، موضحة أنها كانت تجسيدًا لحالة العنف التى تواجهها المرأة من الرجل فى مصر والوطن العربى وكذلك دول العالم، والتى زادت بشدة فى الفترة الأخيرة.

ومن جانبه وجهت سمية رسالة لطليقها الفنان قالت فيها: «ربنا يصلح حالك ويوفقك يارب، مؤكدة أن الطلاق رزق فى حالات معينة، لما العلاقة الزوجية ييجى من وراها أذى أو ترجع البنى أدم لورا»، مضيفة:« احلويت بعد الطلاق.. وممكن أعيش بدون رجل».

وأوضحت سمية نافية حول ماقيل  عن زواجها عرفيًا من الفنان مدحت صالح، قائلة: ما كانش فيه أى علاقة بيني وبين مدحت صالح، وأنا ما قابلتوش في حياتي غير مرة واحدة فى أحد الاستوديوهات.

وردت سمية على مهاجمي تكريمها بمجسم ختم النبي من جمعية المنتجين والموزعين بالسعودية، قائلة:« الناس عملوا الدرع بالشكل ده كنوع من التبرّك بالنبى صلى الله عليه وسلم، ومن ساعة ما أخدت الجايزة وأنا ما ببطلش صلاة على النبي».

سمية الخشاب تكشف سر عن برنامج رامز في الشلال

قد أعادت الفنانة المصرية سمية الخشاب نشر مقطع فيديو من حلقة الفنانة فيفي عبده من برنامج رامز في الشلال.

وبدت فيه الأخيرة وهي تتعرض لهجوم الغوريلا وتصرخ قبل أن يكشف الفنان وجهه وتنهال عليه بالشتائم والضرب.

وعلقت الخشاب على الفيديو مشيرة إلى أنها ستحلّ ضيفة على البرنامج نفسه أيضاً. وكتبت: ياحبيبتي يافوفا. منك لله يارامز لسه دورنا جاي مع رموز الوجه الضاحك.

وكانت سمية نشرت قبل ذلك صورة لها ووعدت متابعيها بمفاجأة لم تكشفها حتى الآن. وعلقت: استنوا مفاجأة رمضان2019 ان شاء الله هتعجبكم جداً.

ويشار إلى أن الفنانة أشعلت المواقع في وقت سابق بنشر صورة لها موجهة من خلالها رسالة إلى طليقها الفنان أحمد سعد.

وعلقت عليها: اللي فات مات واللي جاي كله مفاجآت.

كما كتبت في تعليق آخر: عايزة أفرح وأرقص وأضحك ياناس هي دنيا وبعيشها مرة وخلاص. يا ما قالوا كتيربس بكبروبعيش وخلاص. يومكم عسل زي قلبكم.

اقرأ أيضًا:

تعليق ناري من رامز جلال على مقلب فيفي عبده

فيفي عبده تسقط في البحر ببرنامج رامز في الشلال

 

عن Hadeer Hesham

قد يعجبك