أخبار العالم

أخر تطور الحالة الصحية للفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز اليوم

غانم

قال الإعلامي رامي رضوان أن الشائعات التي يتم تداولها حول الحالة الصحية للفنان سمير غانم، والتي تطورت إلى حد إطلاق شائعة وفاته عارية تماما من الصحة.

وكتب “رامي”، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “يا إخوانا الرحمة من الشائعات، احنا فينا اللي مكفينا أرجوكم، ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا”.

وأضاف ” رامي ” أن أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح”.

أضاف: “السادة الصحفيون ورؤساء تحرير المواقع، أرجوكم اتقوا الله، مش كده، الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من المهموم، لا تدعوا الجري وراء السبق ويكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل، وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.

وتابع: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين، لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما، فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

وواصل: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين إلهي أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما”.

اختتم: “اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى