ثقافة و فنسلايد

المهن التمثيلية تكشف تطورات الوضع الصحي للنجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

كشف مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، الفنانة نهال عنبر، عن تطورات الوضع الصحي لكلا من الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم.

وقالت الفنانة نهال عنبر أن الحالة الصحية للنجمين مستقرة إلى حد كبير، ومازال الثنائي يخضعان للعلاج حتى الآن في المستشفى، وطالبت الجمهور وجميع محبي النجمين بالدعاء لهما بالشفاء العاجل، وفقا لما نشره موقع مصراوي.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن إصابة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى.

وكتب “رامي رضوان” عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

بعد ذلك، انتشرت العديد من الشائعات والأخبار المغلوطة بخصوص الحالة الصحية لكلا من سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشر “رضوان” مرة أخرى وقال: “اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم! لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم.. ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين”.

وأضاف: “لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم.. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين”.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى