ثقافة و فنسلايد

آخر ما قاله أحمد خليل عن سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

سهير البابلي .. نشرت فضائية «النهار» تصريحات للفنان الراحل أحمد خليل، والذي تحدث فيها خلال لقاء مع الإعلامي محمود سعد مقدم برنامج «باب الخلق»، عن علاقته بالفنانة سهير وسبب تطليقه لها.

وقال الفنان أحمد خليل، إن زواج فنان من فنانة يواجه مجموعة من الصعوبات، معقبًا: «أنا فلاح لي خطوط حمراء عديدة للغاية، مع التأكيد أن سهير سيدة عظيمة ورائعة وعلى دماغي من فوق».

سهير البابلي

وأشار إلى أن استمرار العلاقة بينهما كان مستحيلًا؛ لأن الشخصيتين لم تنسجما مع بعضهما، لافتًا إلى أنهما «تزوجا في لحظة وانفصلا وهم أصدقاء مقربون للغاية».

وأوضح أنهما لم يعيشا قصة حب طويلة، مضيفًا: «تلاقينا في عمل فني، مدام سهير كانت حادة جدًا وتعاملت معي بحدة، وأنا لم أقبل بالأمر، فتخانقنا وبنهاية العمل الخناقة قلبت بجواز».

وذكر أن سبب الخلاف أثناء زواجهما كان خطأ منه لأنها في ذلك الوقت كانت نجمة وهو ممثل صغير، مضيفًا: «دائمًا كانت غلطتي لأنني أشعرها بصفة مستمرة أنني الرجل بالرغم من أنها نجمة كبيرة، وعندما أفكر نفسي في الماضي كنت صعبًا وجادًا للغاية، وهي الوحيدة اللي كانت بتضحكني».

آخر ما قاله أحمد خليل عن طليقته

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

وقبلها بأيام توفي الفنان الراحل أحمد خليل متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

سر ارتداء سهير البابلي للحجاب

تحدثت الراحلة في ظهور لها على التليفزيون، مع برنامج ” 100 سؤال ” عن قرارا ارتدائها للحجاب، قائلة: “خوفت من اللي هيحصلي بعد كده، وإن كل حاجة هنتحاسب عليها”

وأكدت البابلي، على أنها قامت بسؤال الشيخ “محمد متولي الشعراوي” عن عدم ارتدائها الحجاب، فأجابها بأنه “حرام شرعًا” فقامت بارتدائه على الفور.

وتابعت الراحلة أن نجلتها “نفين” كان لها عامل كبير في ارتدائها الحجاب، موضحة أن نجلتها كانت ترتدي الحجاب من صغرها فخجلت من نفسها أن تكون نجلتها ملمة بالدين عنها.

ونشأت في مدينة المنصورة المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، حيث كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

ظهرت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكر، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت

وهو الأمر الذي كانت ترفضه والدتها، على الرغم من تشجيع والدها لموهبتها، الذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة، حيث أنها كانت تجيد تقليد الممثلين

ولسهير رصيد مسرحي وسينمائي وتليفزيوني كبير، كما أن لها قاعدة جماهيرية كبيرة حيث تركت أثرًا ملموسًا في قلوب كل محبيها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى