أسعار وعملات

سيارات جديدة قادمة للسوق المصري من كيا وهيونداي.. تعرف عليهم!

الكثير من موديلات 2021 الجديدة جاءت لسوق السيارات المصري الفترة السابقة، ومازالت التوكيلات تُطلق الموديلات الجديدة من سياراتها كافة هذه الفترة، وحسب أخبار السيارات التي تُنشر في مُختلف مواقع السيارات المصرية فمُعظم موديلات 2021 الجديدة لم تأتِ بأي تغيرات عن موديلات 2020 السابقة.

أما الأن فهُناك سيارات كورية جديدة قادمة للسوق المصري ستهم الكثير من الناس وهي تعتبر أحدث السيارات في مصر، وهم من شركة هيونداي وشركة كيا وهي شركات معروفة ولها تاريخ في السوق المصري.

هيونداي النترا CN7

الأولى وهي هيونداي النترا CN7 الجديدة، سيارة النترا هي من أكثر السيارات المعروفة والمُنتشرة في الشوارع المصرية، والجيل الجديد منها بالطبع سيهم الكثير من الناس.

توجهت هيونداي في تصميمها لسيارة النترا CN7 الجديدة الى الرياضية، حيث جاءت السيارة بتصميم الكوبيه الرياضي المعروف لكن مع الاحتفاظ بالـ4 أبواب للاستمرار في استهداف فئة مُحددة من المُستهلكين.

وتغيرت السيارة كثيرًا من حيث التصميم فجاء تصميمها مُتغير كُليًا بإستخدام لغة تصميم سيارات هيونداي الجديدة والتي رأيناها في هيونداي سوناتا منذ فترة.

أما عن موعد إطلاق هيونداي النترا CN7 موديل 2021 الجديدة فمن المتوقع ان يتم إطلاقها في بداية شهر سبتمبر القادم .. يُمكنكم متابعة موقع ايجي كار للحصول على أحدث أخبار سوق السيارات اولًا بأول.

كيا سيلتوس

السيارة التانية هي من شركة كيا الكورية، وهي سيارة كيا سيلتوس، سيارة كروس اوفر 5 مقاعد عائلية صغيرة تم تقديمها في العديد من الأسواق العربية، ومن المتوقع ان نرى السيارة في السوق المصري قريبًا.

السيارة جديد كُليًا ولم نراها من قبل في السوق المصري، لذلك فإنتشارها لن يكون سهل لكنها تعتبر مميزة وسط مُنافسيها فهي تُنافس هيونداي كريتا و بيجو 2008 و فورد ايكو سبورت والمزيد من السيارات في نفس فئتها السعرية.

نتوقع توفر السيارة في السوق المصري في شهر اكتوبر القادم، ويُمكنكم ايضًا متابعة موقع ايجي كار لمعروفة خبر إطلاقها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى