عالم السيارات

سيارات مستعملة للبيع بأسعار تبدأ من 45 ألف جنيه

سيارات مستعملة للبيع

سيارات مستعملة للبيع .. يقدم موقع الشرقية توداي لمتابعيه من الأشخاص المقبلين على شراء سيارة مستعملة، عدد من السيارات المستعملة بأسعار متوسطة، ويتوافر بها حد مناسب من الرفاهية، وتتناسب مع الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الجميع، بسبب تأثيرات فيروس كرورنا المستجد كوفيد 19.

وشهدت الفترة السابقة ارتفاع كبير في أسعار السيارات، وبالأخص السيارات المستوردة، لكن في السطور القادمة يقدم الموقع أسعار مناسبة لسيارات مستعملة يمكن شرائها حاليا، والبعد عن غلاء السيارات الجديدة.

سيارات مستعملة للبيع

فيات “شاهين”

تعد سيارة فيات “شاهين” من السيارات السيدان الشهيرة في سوق المستعمل، وتتراوح أسعار موديل 1995 بين 45 إلى 70 ألف جنيه.

شاهين

كيا برايد

تتوافر سيارة كيا برايد موديل 2000 السيدان، في سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 50 و 70 ألف جنيه.

برايد

أوبل فيكترا

تتوافر سيارة أوبل فيكترا سيدان موديل 1995، في سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 58.000 و70.000 جنيه.

السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك، ومحرك 1500 سي سي.

فيكترا

هيونداي إكسيل

صدر لسيارة هيونداي إكسيل العديد من الموديلات المختلفة، وجميعها لاقت رواجا وانتشارًا كبيرين في السوق المصري، ويبلغ متوسط أسعار موديل 1997 المزود بناقل حركة أوتوماتيك، من 55 إلى 70 ألف جنيه.

إكسيل

كرايسلر نيون

تتصدر سيارة كرايسلر نيون قائمة السيارات الأمريكية، حيث أنها تتفوق في العديد من الخصائص والمميزات، على السيارات الأمريكية الأخرى مثل فورد وشيفرولية.

تتوافر كرايسلر نيون بناقل حركة أوتوماتيك، محرك قوي 2000 سي سي، إضافة إلى خاصية الحقن الالكتروني للوقود ” انجيكشن ” لتنظيم استهلاك الوقود.

تمتلك العديد من الكماليات التي يفضلها الكثيرون، تطييف كهربائي، زجاج كهربائي، إضافة إلى صالون رياضي ومقصورة قيادة بنفس مذاق السيارة الكوبية.

تتوافر السيارة في سوق المستعمل بأسعار مناسبة تتراوح بين 50 و60 ألف جنيه.

نيون 1

فورد فييستا

توفر سيارة فورد فييستا موديل حتى 2000، العديد من الكماليات، مثل تكييف، سنتر لوك، زجاج كهربائي، بسعر مناسب للجميع، بمتوسط سعر 50 ألف جنيه.

وأهم عيوب السيارة هو عدم انتشار قطع الغيار الخاصة بها، إصافة إلى صعوبة إعادة بيع السيارة.

ويتم تحديد سعر السيارة بالنظر لحالتها الفنية، والكماليات التي تتمتع بها السيارة، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

نيون

دايو ماتيز

قدمت الشركة الكورية “دايو” السيارة الهاتشباك الصغيرة “دايو ماتيز” والتي تتمير بتوفيرها في استهلاك الوقود، ويبلغ سعرها في سوق المستعمل 45 ألف جنيه.

ومشكلة السيارة الكورية صغر حجمها، وضعف محركها الذي يصل إلى 850 سي سي.

ماتيز

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى