أخبار الشرقية

سيدة بالشرقية تتقدم لمنصب عمدة.. وتؤكد: لدى ما يؤهلنى لذلك

Sharkia-600x315-Banner

تقدمت سيدة تدعى ناهد عبد الحميد لاشين، بأوراقها لمديرية أمن الشرقية على منصب عمدة قرية حانوت التابعة لمركز كفر صقر بالمحافظة.

وقالت إن قانون الترشح لمنصب العمدة لا يمنع ترشح النساء، موضّحة: “ومن هذا المنطلق تقدمت بأوراقى حيث لدى جميع المقومات القيادية والاجتماعية والمجتمعية لتولى هذا المنصب الخدمى الذى يصب تجاه مصلحة الناس فى النهاية”.

وأوضحت فى تصريحاتٍ لها “من ضمن برنامجى الانتخابى هو تدريب الخفراء على التعامل مع المواطنين، من خلال مطالبة الداخلية بذلك، علاوة على توزيعهم فى شتى العِزَب التابعة للقرية فى صورة مربعات سكنية، وهو ما لم يكن معمولا به سابقا”.

وتابعت: “إضافة إلى أننى وضعت من ضمن البرنامج ليس المحافظة على أمن المواطنين فى القرية والعزب، بل سيمتد إلى مخاطبة جميع الجهات الحكومية بتوفير كل الخدمات بصفة عامة، خاصة البنية التحتية فى حالة نقصها وهو ما لم يكن معمولا به سابقا لدى أى عمدة فى أنحاء الجمهورية مع العلم أننى وضعت برنامجا انتخابيا للانتقال من النظرة التقليدية إلى النظرة الحديثة لدور العمدة، حيث إن مشاكل ومتابعة الأمور الحياتية للمواطنين فى القرى تحتاج إلى علم وفن مواجهة المشاكل الحيايتة”.

المصدر

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى