غرائب وطرائف

سيدة تعثر على فأر ميت في فستانها الجديد

%d9%81%d8%a3%d8%b1-1023x480

أُصيبت سيدة بصدمة كبيرة عندما اكتشفت أن فستانها الجديد، الذي اشترته من سلسلة محال الملابس الشهيرة «زارا»، توجد بين ثناياه بقايا حيوان ميت، تم تخييطه داخل الفستان.

وكانت كايلي فيزل، أمريكية من ولاية نيويورك، قد اشترت فستانين من سلسلة المحال الشهيرة، وعندما ارتدت إحداهما لأول مرة شمّت رائحة كريهة تنبعث من الفستان، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.

ولدى تفحصها الفستان من الداخل اكتشفت شيئًا أبيض اللون يخرج من بين ثنايا الخياطة، لتجد أمامها قدم فأر ميت تمتد خارج الثنية، بينما بقية جسده داخل القماش، وقد تم تخييطه.

وتقول «فيزل»، إنها عندما ارتدت الفستان لأول مرة كانت في مكان عملها، وشمت رائحة كريهة، وكانت كلما ذهبت لمكان آخر تشم نفس الرائحة الكريهة، ولا تستطيع الهروب منها، إلى أن اكتشفت أن الرائحة تنبعث من ملابسها، ووجدت شيئًا ما داخل الفستان، وقد شعرت به يحك ساقها، فأرادت أن تتفحصه.

وعندما تفحصت الفستان من الداخل اكتشفت أن ما بداخل الفستان ليس كتلة من القماش كانت تحك ساقها، وإنما قدم فأر صغير تخرج من بين ثنايا الفستان، وعندما رأت ذلك أصابها الذهول وانتفضت من مكانها سريعًا، وذهبت لخلع الفستان في الحال.

وقد تقدمت «فيزل» بشكوى لأحد المحاكم الأمريكية، مطالبة بتعويض عما حدث لها، فقد عانت من طفح جلدي، بسبب ذلك، كما أكدت للمحكمة أنها عانت بسبب ذلك الفستان من إصابة جسدية وضغط نفسي.

وعلّقت سلسلة المحال الشهيرة على تلك الواقعة بأنها تتحرى حول تلك الواقعة، وأنها تتبع معايير الصحة والسلامة، وأنها ملتزمة بضمان أن جميع منتجاتها تتفق مع المعايير المنضبطة في التصنيع.

New Yorker Cailey Fiesel is suing Zara after she found a dead rodent inside the hem of her dress, with one leg portruding from the seam

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى