أخبار العالمسلايد

سيدة تقنع زوجها بإصابته بالزهايمر لمدة 20 عاما لتقوم بهذا الفعل

سيدة تقنع زوجها بإصابته بالزهايمر
سيدة تقنع زوجها بإصابته بالزهايمر

سيدة تقنع زوجها بإصابته بالزهايمر.. أقنعت امرأة أمريكية دونا مارينو البالغة من العمر 63 عامًا زوجها البالغ من العمر 73 عامًا بإصابته بمرض الزهايمر ، حتى تتمكن من سرقة أكثر من 600 ألف دولار من حسابه المصرفي لمدة 20 سنة بحجة مساعدة عائلتها.

سيدة تقنع زوجها بإصابته بالزهايمر

قالت شرطة نيو هافن إن دونا مارينو سرقت ما يقرب من 600 ألف دولار من زوجها ، وصرفت شيكات التقاعد ، ومدفوعات تعويضات العمال ، ودخل الضمان الاجتماعي.

وأودعت تلك الأموال في حساب مصرفي سري دون علمه.

ووفقًا لفوكس نيوز قال مسؤولو الشرطة إنهم يعتقدون أن إقناعه بإصابته بمرض الزهايمر سيمنعه من الذهاب إلى البنك لمعرفة الأرصدة المنخفضة في حساباته.

شاهد أيضًا: دراسة تكشف عن مفاجأة للأشخاص الحاصلين على لقاح أسترازينكا وفايزر

حيث اكتشفت ابنته الأمر مؤخرًا لتظهر أنه ليس مصابًا بالمرض لكنه صدق زوجته ، حيث كانت والدته تعاني من نفس المرض ،

وسيتم عرض الزوجة أمام المحكمة خلال نهاية الشهر بتهمة السرقة. 

بدأ الوحي عندما ذهب الزوج وابنته لأول مرة إلى قسم شرطة نيو هافن في مارس 2019 للإبلاغ عن سرقة أمواله منذ عام 1999.

وعندما استجوبت الشرطة الزوج ، قال إن زوجته كانت دائمًا تتحكم في شؤون الأسرة المالية ، لكن ابنته أخبرت الشرطة أنها اكتشفت السرقة المزعومة “عندما وجدت أوراقًا ملقاة حول منزلهم ، وفقًا لشهادة خطية حصل عليها  قسم نيو هافن.

اتصلت ابنته فيما بعد بالشرطة وقالت إن والدها لم يعد يرغب في متابعة التهم لأسباب غير معلنة، وبعد أن تقدم بطلب الطلاق في يناير 2020 ، اتصلت ابنته بالقسم لإعادة فتح التحقيق.

ألقت الشرطة القبض على مارينو بعد أن سلمت نفسها الأربعاء الماضي بتهمة السرقة من الدرجة الأولى والاحتيال من الدرجة الثالثة.

كما اتُهمت مارينو برهن بعض ممتلكات زوجها ، بما في ذلك المجوهرات والعملات النادرة ، دون موافقته. الإيجار ومحلات البقالة ودفع رسوم السيارة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى