أخبار العالمسلايد

سيدة تكتشف مفاجأة غريبة خلف مرآة حمام منزلها “فيديو وصور”

صدمة كبرى.. سيدة تكتشف مفاجأة غريبة خلف مرآة حمام منزلها "فيديو وصور"
أن تجد شيئًا ما أيًا كان خلف مرآة حمام منزلك هو ما لا يستوعبه العقل، فقط يمكنك تخيل الأمر جزء من فيلم أو قصة خيالية.

ولكن تحقق الخيال بشكل صادم وغير متوقع على أرض الواقع، عندما اكتشفت “سامانثا هارتسو” وجود شيء غير متوقع خلف مرآة حمام منزلها بمدينة نيويورك.

إذ تفاجأت سامانثا” أن مرآة حمام منزلها تخفي وراءها شقة كاملة، ولتأكد روايتها للجميع شاركت السيدة الأمريكية اكتشافها على موقع “تيك توك”.

ووفقًا لموقع “24 الاماراتي” قالت “سامانثا” أنها لاحظت أن منزلها دائمًا ما يكون باردًا على الرغم من رفع درجة حرارة التدفئة، وفي أحد الايام وأثناء دخولها للحمام.

شعرت بتيار هواء بارد وشديد يلفح وجهها، ومن هنا بدأ الشك يساورها لتبدأ في البحث عن مصدر تياء الهواء وهل هناك ثقوب ممكن أن يتسرب الهواء منها.

وخلال البحث عن مصدر التيار، لاحظت السيدة الامريكية أنه يأتي من ناحية مرآة الحمام، فقررت على الفور أن تبعدها عن الجدار لتتأكد من إن كان هذا المكان هو سبب تسرب الهواء.

وكانت المفاجأة أنها اكتشفت أن المكان المخفي وراء مرآة الحمام حفرة كبيرة تفصل منزلها عن شقة آخرى.

وأضافت “سامانثا” أنها في البداية اعتقدت أن المكان مجرد مخزن خاص بالمبنى الذي تسكن فيه، ولكنها اكتشفت أن المكان شقة كاملة مجاورة لشقتها.

وهو ما دفعها لارتداء كمامة وقفاز والبدء في اكتشاف أسرار هذه الشقة الغامضة، وبينما كانت تبحث في الشقة عثرت على أكياس سوداء مليئة بالقمامة وزجاجات مياه متناثرة في المكان، وهو ما يشير لوجود حياة بالشقة.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فقد عثرت السيدة أيضًا على سلالم تؤدي إلى الطابق السفلي وبابًا آخر مغلق للمنزل.

فيما حصدت سلسلة الفيديوهات التي نشرتها “سامانثا” ملايين المشاهدات والتعليقات، حيث علق المتابعين للحدث بشعورهم بالقلق عليها.

بينما مازحها آخر قائلًا: لا يجب أن تغضبي لقد حصلتِ على شقة ثانية مجانًا، وأضاف آخر: يجب أن تتأكدي ما إن كانت مرآتك باتجاهين.

تكتشف.jpg22

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: زوجان اشتريا ثمرة فلفل.. ثم اكتشفا “صدمة كبرى” بداخلها

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى