غرائب وطرائفمنوعات

شابة تبتكر مهنة جديدة.. تدفئة السرير بـ 65 استرليني

 

%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D8%A9

بالطبع، لا أحد يحب أن ينام في سرير بارد، خاصًة في فصل الشتاء، حيث يعاني بعض الأشخاص من صعوبة في النوم بسبب انخفاض درجة الحرارة.

ومن ابتكرت فتاة روسية تدعى “فيكتوريا إيفاجوفا” 21 عامًا- وظيفة “مدفأة الأسرة”، حيث يمكن للأشخاص الاتصال بها لتحديد موعد لتحضر الفتاة لغرفة نوم الزبون، وتنام على سريره لتدفئته ومنحه الطاقة الإيجابية، بحسب ما ذكره صحيفة ميرور.

وبالرغم من أن “إيفاجوفا” تتقاضى 65 جنيه استرليني، ما يعادل 1600 جنيه مصري، مقابل هذه الخدمة في الليلة الواحدة، إلا أن ذلك لم يمنع الاصطفاف الكبير للحصول على خدمات هذه الفتاة، مما جعلها تقوم بتوظيف أكثر من فتاة معها لملاحقة طلبات الزبائن.

يذكر أن “إيفاجوفا” تشترط على زبائنها عدم التواجد أثناء عملها بالغرفة، لمنع حدوث أي تلامس جسدي أو اعتداءات، كما أنها تحمل “زر” الإنذار لاستدعاء فريقها الأمني في حالات الطوارىء أو حدوث مشاكل من قبل زبائنها.

ومع ذلك بإمكان “إيفاجوفا” الاستماع لمشاكل بعض الأشخاص أثناء تواجدها بالمنزل، حيث ذكرت لصحيفة ميرور ” بعد الاستماع لمشاكل أحد زبائنها ليلًا، اتصل بها في الصباح وأخبرها أنتي معجزة، أنا أريد أن أعيش حياتي الآن”.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى