أخبار الشرقيةسلايد

“بسبب السلايف”.. شاب يقتل شقيقه في الشرقية

الشرقية

لفظ عامل في بداية العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، عقب تلقيه طعنة من شقيقه أودت بحياته، بسبب الخلافات العائلية، وتم القبض على المتهم والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو حماد، تحت تصرف النيابة العامة.

وقد تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبوحماد المركزى، بوصول “أ ع و” 29 سنة، مقيم قرية الشباروة، دائرة مركز أبوحماد، جثة هامدة، إثر جرح طعنى أدى للوفاة.

وتبين من التحريات الأولية، أن الأحداث بدأت بنشوب مشاجرة بين زوجة القتيل، وشقيقه وزوجته، وتصاعدت الأحداث حتى سدد أحدهما للآخر طعنة فأرداه قتيلا، ولاذ المتهم بالفرار، وترك القتيل غارقا في دمائه.

وقد تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد، من ضبط المتهم واصطحابه لديوان المركز لمناقشته، وإحالته للنيابة العامة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبوحماد تحت تصرف النيابة العامة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى