ثقافة و فنسلايد

شاهد أول صورة تجمع منة عرفة وخطيبها “محمود المهدي”

منة عرفة
منة عرفة

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة لها برفقة خطيبها “محمود المهدي” والذي تسائل الكثير من المتابعين ومتابعي الفنانة الشابة عن هويته.

وقد ظهرت منة عرفة بجوار خطيبها داخل ستديو تصوير فيلم 666 والذي يشارك فيه “محمود المهدي” ومن بطولة منة عرفة ووفاء عامر وعايدة غنيم وسامي المغاوري، والفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة.

منة عرفة
منة عرفة وخطيبها محمود المهدي

خطوبة منة عرفة

وفي وقت سابق، وبالتزامن مع إعلان اليوتيوبر “علي غزلان” خطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان، أعلنت الفنانة منة عرفة خطوبتها، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، ولم تنشر أي صور أو معلومات عن تكشف عن هوية خطيبها.

وقد توقع الجمهور أن الفنانة منة عرفة أعلنت عن خطبتها في هذا الوقت، للرد على خطوبة حبيبها السابق “غزلان” .

ودفعت حالة الغموض التي خلقتها الفنانة الشابة منة عرفة حول هوية خطيبها، جمهورها ومتابعيها إلى البحث بشكل مكثف في صورها السابقة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، محاولة منهم للوصول إلى صورة لخطيبها والتعرف على هويته.

من هو محمود المهدي خطيب منة عرفة

  • الفنان الصاعد محمود المهدي
  • بدأ مشواره الفني منذ الطفولة مثل خطيبته منه عرفة
  • شارك في العديد من الأعمال الفنية والدرامية
  • يبلغ من العمر 31 عامًا
  • فارق العمر بينه وبين منة عرفة يقارب من الـ 9 سنوات

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى