أخبار العالمأخبار السعوديةسلايد

شاهد.. ازدحام شديد على حدود السعودية.. تعرف على السبب

السعودية
جسر الملك فهد

شهد جسر الملك فهد شرق المملكة العربية السعودية، احتشاد أعداد ضخمة من السيارات الخاصة بالمواطنين السعوديين والمقيمين، وذلك استعداد للعبور إلى دولة البحرين بعد قرار السعودية السماح بالرحلات الدولية.

ووفقا لما نشره موقع العربية، قالت أول عائلة سعودية ستعبر جسر الملك فهد للبحرين، أنها بدأت في إعداد أنفسهم باتباع كافة الاجراءات النظامية المطلوبة، وذلك منذ إعلان السعودية السماح بالسفر للمواطنين.

وأضافت العائلة أن السفر إلى جولة البحرين جاء بعدفترة كبيرة من الاشتياق، مشيرة إلى أن البحرين تتميز بالمرافق السياحية المتميزة التي تتوافق مع متطلبات العائلة.

وقد أكد المهندس عماد المحيسن، الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، على حرص الأجهزة المعنية في المملكتين على الحفاظ على صحة مواطنيها، مع ضرورة الحفاظ على اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وأشار الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، إلى أن قرار السماح بعودة السفر بين البلدين سيساهم في عودة وشائج الروابط الاجتماعية وتعزيز الحركة الاقتصادية في المملكتين.

كما أشار “المحيسن” إلى أن الجهات المختصة في السعودية والبحرين ستقوم بمراجعة كافة اشتراطات المحددة من الجهات الصحية بالمملكتين، قبل مغادة وقدوم المسافرين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى