رياضة

شدوى الحضري تكشف لأول مرة تفاصيل اللقاء الأول بينها وبين كهربا قبل الخطوبة

احتفل مساء اليوم الجمعة، الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني ووادي دجلة، بقراءة فاتحة ابنته “شدوى”، على محمود كهربا مهاجم نادي الزمالك، في حفل عائلي.

كشفت شدوى الحضري، عن تفاصيل اللقاء الأول، بينها وبين «كهربا» موضحة، أنهما التقيا خلال لقاء عائلي، في إحدى «الخروجات» وتحدثا سويًا، لأول مرة، ولكنها لم تكن الأخيرة، حيث أصبحا صديقين، منذ عدة أشهر.

أوضحت شدوى، أنهما أحبا بعضهما، لذلك طلبها «كهربا» من والدها، الذي لم يمانع ذلك، مؤكدة أنه جاء إلى المنزل وأخبرها بأن مهاجم الزمالك يطلب يدها، فوافقت على الفور، مشيرة إلى أنها لم تخفِ شيئَا عن والديها، فمنذ اللحظة الأولى التي تكلما فيها كانا على علم بذلك.

أضافت ابنة الحضري، أنها سافرت إلى السعودية مع أسرتها لأداء مناسك العمرة، وسافر معهم «كهربا» وتحدثوا هناك في الأراضي المقدسة، واتفقوا على الخطوبة، مشيرة إلى أن اليوم مجرد قراءة فاتحة، والخطبة ستتم في نهاية الشهر الجاري، نظرًا لانشغالها في امتحانات الكلية.

في نفس السياق ألمحت شدوى إلى أنها في الـ18 من عمرها، ومازالت صغيرة، بالإضافة إلى دراستها في الجامعة، لذا من المتوقع أن يتم تأجيل موعد زفافهما قليلًا، نافية تمامًا ما يتم ترديده على بعض المواقع بأنها 16 سنة.

كما أكدت “الحضري”، أنها «زملكاوية جدًا» وتشجع نادي الزمالك بشغف، وتتابع لاعبيه، كما أنها كانت تشاهد “كهربا” أثناء اللعب، وكان بالنسبة لها لاعبًا مميزًا وتمنت مقابلته، وكانت سعيدة بذلك في المرة الأولى.

 

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى