أخبار الرياضة

شرط وحيد يفصل حارس طنطا من الانتقال للزمالك

طنطا

كتب | شادي زعبل

كشف إسلام طارق، نجم حراسة مرمى نادي طنطا، شرطه للانضمام إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وتألق «طارق» إلى حد كبير مع طنطا خلال الموسم الجاري، حيث حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات كما استقبلت شباكه 8 أهداف في أول 8 جولات من الدوري الممتاز.

وأشار العديد من التقارير إلى أن الزمالك، بقيادة المستشار مرتضى منصور، أبدى رغبته في الحصول على خدمات «طارق» خلال الفترة المقبلة، إلا أن حارس طنطا أكد أنه لن ينضم للفريق الأبيض إلا إذا كان الحارس الأول للفريق.

وقال «طارق»، في حوار مع برنامج «المدرج»، على قناة «دي إم سي سبورت»، اليوم الإثنين: «طالما لن أكون الحارس رقم واحد في أي ناد أنتقل له، فالأفضل لي أن أستمر مع طنطا».

وتابع: «مع كامل احترامي للحراس الذين سيكونون معي، خاصة أن مستواهم أفضل مني كثيرًا، ولكن هذا هو الأفضل بالنسبة لي».

وأردف: «انتظرت لفترة طويلة حتى أكون حارسًا أساسيًا، وطالما لا يوجد ناد سيقدر وجود (إسلام) معه، وبالتالي فالأفضل أن أستمر رقم واحد في النادي الذي أنا معه».

وعن إمكانية انضمامه للمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، قال «طارق»: «لم يتحدث معي أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب، بشكل شخصي، ولكن وصلني أنه يتابعني بشكل مستمر، وأنه سيكون لي دور في المنتخب في المستقبل».

وتابع: «أثناء تواجدي في المنتخب المحلي ظهر هذا بشكل جلي، ووصلني كلام كثير عن متابعة (ناجي) لي».

وعن تجربته في المنتخب المحلي، قال «طارق»: «استفدت كثيرًا من تجربتي مع المنتخب المحلي، من خلال تواجدي مع جهاز فني محترم جدًا، بقيادة هاني رمزي وطارق السعيد وكابتن خالد مصطفى كمدرب حراس».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى