الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 الموافق 10 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » شروط جديدة لإعادة هذه الفئات إلى التموين

شروط جديدة لإعادة هذه الفئات إلى التموين

خطوات عاجلة عند سرقة أو فقد بطاقة التموين الخاصة بك

بطاقات التموين

كتبت | هدير هشام

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن المستندات المطلوبة لقبول تظلمات الفئات التي تم حذفها لامتلاها ك سيارة أو أكثر خلال شهر سبتمبر الجاري وحتى نهاية أكتوبر المقبل، كالأتي:

– يتقدم المواطن بمكتب التموين بتظلم مؤيد بالمستندات الدالة على صحة البيانات المدونة، وهو: شهادة معتمدة من المرور تفيد بأن الفرد المدون أمامه امتلاك سيارة لا يملك سيارة من عدمه وتحديد نوع موديل السيارة بالإضافة إلى صورة البطاقة التموينية.

– يقوم مكتب التموين بمراجعة التظلمات المقدمة من المواطنين وتسجيلها على النظام موقع دعم مصر، موضحًا به الرقم القومي – رقم المحمول – رقم البطاقة الذكية – نوع التظلم.

اقرأ أيضًا: بشرى للمواطنين بشأن زيادة دعم الفرد ببطاقة التموين

– يقوم المكتب بإرسال تلك الكشوف المعتمدة من رئيس المكتب التمويني إلى مديرية التموين على أن ترسل أسبوعيًا إلى ديوان عام الوزارة ومرفق بها سي دي.

ومن جانبه صرح اللواء الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين، بأنه تم فتح باب التظلمات للمحذوفين من البطاقات التموينية حتى نهاية أكتوبر المقبل.

وأوضح أن وزير التموين اتخذ هذا القرار عقب ورود شكاوي عديدة بسبب الحذف فقرر فتح باب التظلمات بدء من الغد لمدة تزيد عن 40 يومًا وبالتحديد حتى نهاية أكتوبر.

 

 

قد يعجبك