ثقافة و فن

شعبان عبدالرحيم: «كان نفسي أطلع ظابط»

قال المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، إنه نقل إلى بيته الجديد منذ أسبوعين، وأول من زاره من الفنانين، هو الفنان أحمد عدوية ومحمود الليثي.

وتحدث شعبان، خلال لقائه في برنامج “Arabwood”، المذاع على شاشة “روتانا”، عن حلمه: “كان نفسي أكون ظابط”.

وأشار عبدالرحيم، إلى أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية “واجهة”، “وأنا زعلت جدا أما عرفت أنه كان هيقدم استقالته”، مضيفا: “أنا كان ممكن أترشح واكسب النقابة بس مردتش أعمل كده مع هاني شاكر”.

أما عن علاقته بحلمي بكر أكد شعبان أنه تجمعه به علاقة طيبة إلا أنه يتكلم عنه في أي برنامج، وعن رأيه بحلمي: “من شروط الملحن لازم يكون صوته حلمي و عم حلمي صوته وحش”، مشيرا أنه يكون ضيفا في أولى حلقات برنامج حلمي بكر في رمضان المقبل.

وأبدى شعبان رأيه في الغناء الشعبي بهذه الأيام قائلا: “من أول أوكا وأورتيجا كان الموضوع كويس، بس دلوقتي زادت المهرجانات”.

أوضح شعبان عبدالرحيم، أن علاقته بالسوشيال ميديا تقتصر على صفحة على “فيس بوك” ينشر صورة من خلالها ولا يهتم بقراءة التعليقات، قائلا: “الحمد لله إني مش بعرف أقرأ عشان مقراش الرسايل اللي مش كويسة”، أما عن الواتساب “استخدمه في رسائل الصوت حتى مكالمة الفيديو معرفش أعملها”.

وعن أعماله القادمة “كان نفسي أعمل أغنية عن خروج حسني مبارك من السجن، كفاية أنا عن نفسي فرحان إنه طلع”، لكنه يشارك في فيلم “أفندينا” في دور ميكانيكي، والمقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى