ثقافة و فن

شعبان عبد الرحيم يلتقي شفيق: محدش يقدّر يترشح أمام السيسي

شعبان عبد الرحيم

كتب | شادي زعبل

التقى المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، أمس السبت، الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال، يحيى البستاني، بنادي هليوبوليس في مصر الجديدة.

وقال شعبان عبد الرحيم، إن اللقاء مع شفيق لم يستمر طويلاً، وكان عابراً تحدث فيه معه عن أخباره، واطمأن على صحته.

وعن رأيه في ترشح شفيق بالانتخابات الرئاسية المقرر لها العام المقبل، قال: محدش يقدّر يترشح أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه هيفوز، والناس كلها بتحبه وهتنتخبه.

وأشار إلى أنه التقى أيضاً خلال الحفل عدداً من رجال السياسة والمجتمع، بينهم المستشار أحمد الزند، وزير العدل الأسبق، والإعلاميين وائل الإبراشي، وعمرو الليثي.

 

أحمد شفيق في حفل زفاف ابنة أحد رجال الأعمال

 

عَرض الإعلامي «وائل الإبراشي»، في برنامجه العاشرة مساءً، على فضائية دريم، مساء اليوم السبت، مقطع فيديو للفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة رجل الأعمال يحيى البستاني، برفقة وزير العدل السابق، أحمد الزند.

وقال الإبراشي، إن الفريق أحمد شفيق يمارس حياته بصورة طبيعية، وينفي بذلك كل الشائعات عن اختطافه.

وقام شفيق بالشهادة على عقد زواج ابنة صديقه نادية يحيى البستانى على العريس محمد هانى خطاب ، لينفى بشكل قاطع  كل ما تردد على أنه محدد الإقامة أو غير قادر على ممارسة حياته بشكل عادى.

 

أحمد شفيق بعد عودته لمصر

ونشر أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق، السبت، بيانا عبّر فيه عن اعتذاره لكل شاب تم التحفظ عليه لمجرد علاقته الشخصية به أو أنه من مؤيديه، على حد تعبيره.

ونشر شفيق بيانه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: اعتذر بشدة، لكل شاب تم التحفظ عليه، لمجرد علاقته الشخصية بي أو أنه من مؤيديني، أو أنه كان مشاركا أو داعما لي في الحملة الانتخابية الرئاسية 2012.

وتابع شفيق قائلا:« اعتذر لهم ولأسرهم، إذا كان التحفظ عليهم لهذه الأسباب، وأرجو من السلطات المختصة سرعة إيضاح الأمر، فالموقف خطير، ويستحق مزيدا من الإفصاح، ما إذا كانت هناك أسباب أخرى لهذا التحفظ من عدمه».

وعلقأحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، إن «أسرتي ما زالت في الإمارات وزارها مسؤولون إماراتيون اليوم، وعرضوا عليهم توفير كافة المساعدات والطلبات التي يحتاجونها».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»، «وجودي في مصر يتيح لي التأكد من صحة قرار الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية من عدمه».

واستكمل إنه تم استقباله فى القاهرة أفضل استقبال، موضحًا: وجدت زملاء أفاضل من الدرجات الأعلى ومسئولين كبار فى انتظارى، وهناك تفاصيل كثيرة، لكن بصفة عامة الاستقبال كان مميزًا وركبت السيارة واتجهت للمقر الذى أقمت فيه.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج العاشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية دريم: كنت بدور على أحد الفنادق المريحة لأقضى عدة أيام، لأن بيتى مغلق منذ 6 سنوات ويحتاج لبعض التجهيزات وكنت عائدا بمفردى وليس لدى الفرصة لاستكمال تجهيزات المنزل بيدى.

وأشار إلى أن السيارة اتجهت لفندق قريب من منزلى وعلى أعلى مستوى فى منطقة أكثر تميزًا، مضيفًا : هذه طبيعة الاستقبال منذ أن كنت فى الطائرة حتى نمت على سريرى لأقضى هذه الليلة فى الفندق.

للمزيد

ملابسه ليست الوحيدة.. شعبان عبد الرحيم يزين سيارته بعلم مصر وقلوب

سيارة شعبان عبد الرحيم تثير سخرية رواد التواصل

شعبان عبد الرحيم يُوجه رسالة عتاب لعمرو موسى

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى