توك شو

شعبة السيارات تصدم المواطنين بشأن انخفاض أسعار السيارات

شعبة السيارات تصدم المواطنين بشأن انخفاض أسعار السيارات
السيارات

أكد المهندس علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، أن أسعار السيارات لن تنخفض خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المستهلك سيدرك جيدًا أن الأسعار الحالية لا تعبر عن ربحية مرتفعة للتجار كما يتم ترويجه في حملة خليها تصدي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة اليوم، المذاع على قناة اليوم، تقديم جمال عنايت: العميل شوية بشوية هيبدأ يعرف حقيقة الأمر، وأسعار السيارات الحالية تشمل الربحية وسعر الاستيراد والضرائب.

وكان علاء السبع أكد أن حملات مقاطعة شراء السيارات أثرت بنسبة كبيرة على تراجع حركة البيع، مؤكدًا أنه يتوقع انخفاض نسبة المبيعات ما بين 30 إلى 50% مقارنة بشهر يناير من 2018.

من جانبه، أكد سمير علام، نائب رئيس شعبة النقل بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن حملات المقاطعة التي دشنت خلال الفترة الماضية تحت عنوان خليها تصدي ليست ذات جدوى على سوق السيارات، وأن كانت قد أحدثت نوعا من البلبلة داخل السوق.

وأضاف في تصريحات أن هذه الحملة لن تسبب خسائر بالسوق، منتقدا إطلاق هذه الحملة لأنها بمثابة رسالة خوف موجه للمستثمرين الراغبين بالاستثمار في مصر مما يؤثر على الاقتصاد المصري.

https://youtu.be/Y4HPeUH6nVQ

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى