ثقافة و فن

شقيق أصالة يوضح حقيقة حضورها زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني

شقيق أصالة يوضح حقيقة حضورها زفاف عمرو دياب
شقيق أصالة يوضح حقيقة حضورها زفاف عمرو دياب

خلال الفترة الماضية انتشرت أقاويل كثيرة حول زفاف الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، ووصل الأمر إلى تسريب قائمة مبدئية للمدعوين.

ومن ضمن المدعوين كانت المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، وهو ما نفاه شقيقها للصحفي السوري ربيع هنيدي.

ففي البداية نشر هنيدي عبر حسابه على إنستجرام، صورة لسحور مسلسل مليكة، بحضور عمرو دياب ودينا الشربيني ومصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى ليهنئ أسرة العمل على النجاح.

وأكد على أن أنس نصري نفى له ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته أصاله ستتواجد في زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.

يذكر أن انتشرت أخبارا تؤكد أن عمرو دياب ودينا الشربيني يضعان حاليًا اللمسات النهائية لحفل زفافهما، المقرر أن يتم خلال الأسابيع المقبلة، وتحديدًا بعد انتهاء إجازة عيد الفطر حسبما جاء في كل من موقع “إعلام دوت أروج” و”سيدتي”.

View this post on Instagram

مبروك للصديقة #دينا_الشربيني تألقها في مسلسلها #مليكه، فبعد ان تحدثت لي بحماسه عنه في مقابلتها التي أجريتها معها بداية #رمضان ، ها هي وأسرة العمل بقيادة النجم #مصطفى_فهمي يحصدون نجاحه.. والتهنئة أيضا من الصديق الغالي #الهضبة #عمرو_دياب الذي لبى دعوة السحور الذي أقيم لأسرة العمل. وفي الصورة الزميلة الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي. بالمناسبة، نفى لي الحبيب #انس_نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا #اصاله ستتواجد في عرس عمرو لان من أشاعوا الزواج .. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا استغرب الى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة.. #ربيع_هنيدي #rabei_huneidi #you #celebs #media #stars #tent #photooftheday #ramadan #vibes #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى