أخبار مصرسلايد

تصريحات شقيق ضحية الإسماعيلية بعد رفض العزاء

شقيق ضحية الإسماعيلية
شقيق ضحية الإسماعيلية

شقيق ضحية الإسماعيلية .. تطورات مفاجئة في قضية سفاح الإسماعيلية ربما تلمح إلي وجود توابع للحادثة خاصة بعد إعلان أسرة القتيل رفضها تقبل العزاء في قتيلهم إلا بعد أن يتم القصاص من القاتل الأمر الذي يثير كثير من الشكوك حول وجود نية للانتقام.

شقيق ضحية الإسماعيلية

وتداولت عدد من المواقع الإخبارية تصريحات منسوبة إلى شقيق القتيل حسن حلمي والتي يؤكد خلالها أن الأسرة ترفض إقامة سرادق عزاء في فقيدهم إلا بعد أن يتم الثأر والقصاص العادل من السفاح وأردف شقيق قتيل الإسماعيلية خلال تصريحاته انه يأمل أن تتم المحاكمة في أسرع وقت ممكن في ظل بشاعة الجريمة أثناء ارتكابها .

تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي قامت فيه الأسرة في وقت متأخر من نهار أمس بتشييع جثمان فقيدهم إلى مثواه الأخير ودفنه في مقابر الشهداء بمحافظة الإسماعيلية.

وسط حشد كبير من الأهل والجيران والذين حرصوا علي المشاركة في مراسم الدفن والتي تمت بعد أن انتهت النيابة العامة من تشريح الجثة وإصدار التصريح اللازم للدفن .

وفي ذات السياق وفي رصد ومتابعة لمحيط الجريمة ومنزل أسرة السفاح وكذلك منزل أسرة المجني عليه فقد شهدت المنطقة انتشار امني مكثف وفرض ما يشبه الطوق الأمني حول منزل أسرة المجني علية ومنع أفراد الأسرة من الخروج سواء الأب أو الأم أو الأشقاء.

وكذلك تكرر الأمر مع أسرة الجاني وتم منعهم من الخروج من منزلهم خوفا من حدوث اي احتكاكات ربما ينجم عنها أي حوادث محتملة كما تم التحفظ علي البعض في قسم ثاني الإسماعيلية في إطار استكمال إجراءات التحقيق.

ومن جانبها فررت النيابة العامة أمس حبس المتهم عبد الرحمن نظمي وشهرته عبد الرحمن دبور، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، لأحد المواطنين بمنطقة بحي السلام بالإسماعيلية.

من ناحية أخري كشف رجال أمن الإسماعيلية، هوية القتيل الذي لقي مصرعه ذبحا وسط الشارع، والذي قام القاتل بفصل رأسه عن جسده والسير بها وسط ذهول المواطنين الرئيسية في الإسماعيلية.

وقالت المصادر الأمنية أن المجني عليه يدعي محمد الصادق ٤٢ عام، مقيم في منطقة البلابسة في نطاق حي ثان الإسماعيلية.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن سبب الحادث هو انتقام القاتل بسبب وجود علاقة غير شرعية بين القتيل ووالدة القاتل.

ومن جانبها أكدت وزارة الداخلية في بيان عاجل لها، أنه تم ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية ( سبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان )، قام بالتعدي بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة .

بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

وشهدت محافظة الإسماعيلية حادث بشع، حيث أقدم شخص على ذبح شاب مستخدما ساطور، وسط إصرار غريب من القاتل على فصل رأس الشاب، والتجول بها في الشارع، وسط ذهول المواطنين، الذين اكتفوا بالمشاهدة دون أن يحاول احد التدخل لإنقاذ الضحية.

تلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد قيام شخص بذبح شاب بسبب وجود خلافات بينهما.

علي الفور انتقل عدد من قيادات الأمن وجاري التحقيق في الواقعة وظروف ملابساتها.

أمر اللواء منصور لاشين بتشكيل فريق بحث وسرعة ضبط الجاني ومعرفة ملابسات الحادث.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى