أخبار الشرقية

شقيق طفل الزقازيق المنتحر يكشف تفاصيل جديدة

الطالب المنتحر محمد ياسر
الطالب المنتحر محمد ياسر

كتب | أحمد الدويري

قال« كريم ياسر» شقيق الطفل المنتحر محمد ياسر، إن شقيقه حاول الانتحار من قبل، وتناول شريط برشام، وأقدم على تقطيع جسمه وتمكننا من إنقاذه، موضحاً أنه تم إخفاء أى آلات حادة بالمنزل.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء، على قناة دريم، مع الإعلامى «وائل الإبراشى»، أن شقيقه حافظ للقرآن وشخصية محترمة.

شقيق طفل الزقازيق المنتحر يكشف تفاصيل جديدة

لافتاً إلى أنه كان مريضًا وشعر بألم في رجله وظهره منذ 4 سنوات، وتم إجراء فحوصات لدى أطباء من تخصصات مختلفة.

وأشار شقيق الطفل المنتحر، إلى أن الأطباء أكدوا أن الطفل سليم، مما جعلهم يشكون أن الطفل محسود أو مسحور، ولكن المشايخ قالوا إنه بصحة جيدة.

مضيفاً أن الطفل فقد النظر لمدة أسبوع والأطباء قالوا أن عينيه سليمة عضوياً، وتم الاتجاه للطب النفسى، واكتشفوا أن الطفل لديه اكتئاب حاد ولديه مرض الشخصية الحدية، مما يظهر المرض على شكل أذى عضوى.

 اقرأ ايضًا : آخر ما كتبه الطالب المنتحر في بحر مويس بالزقازيق

ما كتبه الطالب المنتحر في بحر مويس بالزقازيق

وكان آخر ما كتبه الشاب قبل انتحاره في بوست على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:« بجد لازم اموت مش هقول نفسي بس لازم اخلص من الكابوس الي انا فيه دا لو في يوم انتحرت متقولوش مراهق ولا طايش انا شيلت هم محدش يستحمله ابقوا ادعولي».

 

اقرأ ايضًا : التفاصيل الكاملة لشاب يلقى بنفسه ببحر مويس بالزقازيق قبل الإفطار

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى