أخبار الشرقية

شكوى متعاقدو التربية والتعليم بالشرقية

متعاقدو التربية والتعليم بالشرقية
مديرية التربية والتعليم بالشرقية

كتب | شادي زعبل

اشتكى متعاقدو التربية والتعليم بالشرقية من جهاز التنظيم والإدارة بسبب عدم صدور قرار بتثبيتهم على ميزانية التعليم في الدولة.

وقال أحد المتعاقدين أنهم 4251 ومضت على عقودهم المؤقتة 8 سنوات منتظرين تعيينهم براتب 5 جنيهات في الشهر بسبب تعنت رئيس جهاز التنظيم والإدارة – على حد قوله.

وأضاف، أن أوراقهم مكتملة ومن حقهم قانونياً التثبيت في وزارة التربية والتعليم لأن مضى على تعاقدهم 3 سنوات وانتظروا كثيراً حتى مضى عليهم

اقرأ أيضًا: شكوى أهالي المحمودية بالشرقية بسبب مياه الصرف والأمطار

وكانت المحكمة الإدارية بالشرقية قد أصدرت قرار،برئاسة المستشار «أحمد درويش»، وعضوية كل من المستشارين «خالد أبو العلا»، و«أحمد الديداموني»، و«محمد توفيق» أباظة و«أحمد عادل عبدالمجيد»، و«عاطف قنديل»، بأحقية 2500 من العمالة المؤقتة بمديرية التربية والتعليم بالتعيين.

وقامت المحكمة بإلغاء قرار الجهة الإدارية السلبي بالامتناع عن تعيين المدعي على درجة دائمة ببند الأجور الثابتة بالباب الأول «أجور» بموازنة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على النحو المبين بالأسباب مع ما يترتب على ذلك من آثار وإلزام الجهة الإدارية المصروفات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى