الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » شوبير يرد على اتهامات رئيس الزمالك

شوبير يرد على اتهامات رئيس الزمالك

شوبير يرد على اتهامات رئيس الزمالك

أحمد شوبير

كتب | شادي زعبل

رد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، على هجوم رئيس الزمالك ضده واتهامه برفض عدم تأجيل مباراة الأبيض أمام الإنتاج الحربي، مؤكدًا أن جميع أعضاء اتحاد الكرة على قلب رجل واحد.

وقال شوبير، في تصريحات هاتفية لقناة صدى البلد مساء أمس الإثنين: جميعنا كاتحاد الكرة كنا على قلب رجل واحد لأن الزمالك هو ممثل مصر الوحيد في البطولات الإفريقية.

وأضاف: كنت أول من طالب بتأجيل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، وأي كلام آخر غير ذلك أرجو ألا يصدقه الناس، حيث يتم إرجاع سوء النتائج لشماعة التحكيم ومجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأكمل: اتحاد الكرة قام بتخيير رئيس الزمالك بين ضغط مباريات الفريق في الدوري أو عدم تأجيل لقاء الإنتاج الحربي، في لافتة طيبة من اتحاد الكرة، لكن البعض يحاول زراعة الفتنة في مصر.

وتابع: رئيس الزمالك أرسل خطابا رسمية ووقع عليه بالموافقة على ضغط مباريات الزمالك، وكان من الطبيعي أن يقف اتحاد الكرة مع الفريق الأبيض لدعمه في مشواره الإفريقي.

وأتم قائلا: الزمالك حاليًا في نصف النهائي وقريب من الوصول للمباراة النهائية للكونفدرالية بعد فوزه 1-0 في الذهاب، وكان القرار بالإجماع وعلى رأسهم هاني أبو ريدة هو تأجيل مباراة الإنتاج الحربي.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت أول أمس الأحد تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي إلى 15 مايو بدلا من إقامتها يوم الأربعاء المقبل لمشاركة الأبيض في الكونفدرالية الإفريقية.