أخبار العالم

شيخ الأزهر يقدم هدية لوالدي طالبة جامعة الأزهر المقتولة

شيخ الأزهر يقدم هدية لوالدي الطالبة المقتولة
شيخ الأزهر يقدم هدية لوالدي الطالبة المقتولة

قرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الإثنين، تخصيص رحلة حج على نفقة الأزهر الشريف لوالد ووالدة الطالبة «أسماء الرفاعي السعيد عبدالحميد» الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التمريض جامعة الأزهر، والتي عثر عليها مقتولة داخل الشقة التي كانت تقطنها بصحبة عدد من زميلاتها في منطقة مدينة نصر.

وكان فضيلة الإمام الأكبر قد أجرى، في وقت سابق اليوم، اتصالاً هاتفيًا بوالد الطالبة، أعرب خلاله عن خالص تعازيه، مؤكدًا أنه سيتابع بنفسه الأمر حتى ينال المجرم عقابه، مشيرًا إلى أن الأبنة الراحلة ضربت أروع الأمثلة في الجمع ما بين التفوق التعليمي والالتزام الأخلاقي والمثابرة والبر بأهلها، حيث كانت تقضي أشهر الصيف في العمل من أجل مساعدة أسرتها.

وأشاد الإمام الأكبر بالجهود المكثفة التي بذلتها وزارة الداخلية وأجهزتها، ونجاحها في الكشف عن مرتكب تلك الجريمة النكراء، وسرعة القبض عليه، سائلاً المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى