سلايدثقافة و فن

كنت بحب سرطان.. شيرين تفتح النار على حسام حبيب

شيرين تفتح النار على حسام حبيب
شيرين تفتح النار على حسام حبيب

أذاعت الإعلامية نضال الأحمدية، الجزء الثاني من حوارها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي قالت خلاله عدة تصريحات هامة فجرت به مفاجأة لجمهورها، من أبرزها:

شيرين تفتح النار على حسام حبيب

  • لما اقدر اطلع للجمهور بشكلي ده اعرفي إني خلاص خفيت
  • كنت بحب سرطان
  • حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة
  • أنا ذليت الجمهور ولو كنت معبودة الجماهير مايحقليش أعمل كده
  • كنت عايزة أجمد بويضاتي لوحدهم بس حسام أصر أنه يشيل البويضات بالأجنة بتوعه!
  • حسام حد مستهتر مش عارف يعني اية ست عايزة تدفن نفسها جنبه
  • كنت في علاقتي مع حسام ماما وانا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا
  • عشت أربع سنين بنام على الكنبة
  • رضينا بالهم والهم مش راضي بينا
  • صعب أوي اللي أنا فيه مش قادرة اتحمل
  • أنا بقيت شحاتة ومحتاجة معونة
  • هعمل ٣ أفلام في السنة
  • عندي مشروع فانتازيا لرمضان

حفل شيرين عبد الوهاب

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا في مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان «أم الإمارات، وصدمت الجمهور بأول ظهور لها، وكان لها عدد من اللقطات.

1- فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها حيث قامت بإزالة شعر رأسها بالكامل.

2- علقت المطربة شيرين عبد الوهاب على إزالة شعر رأسها بالكامل خلال حفلها بـ أبو ظبي، وقالت للجمهور خلال الحفلة:”أقبلوني بشكلي ده، وأنتوا عارفين أنا كده فقت”.

3- داعبت الفنانة أصالة وقالت على المسرح”: أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا” وأشارت على شعرها.

4- بدأت حفلها بـ أغنية “نساى”، وبعدها قدمت مجموعة من أشهر أغانيها التي يحبها الجمهور منها “جرح تاني” وغيرها، بالإضافة إلى أحدث أغانيها “القماص”.

5- قالت وسط تفاعل كبير من الجمهور” أنا بقيت سينجل”.

6- رفعها المايسترو لتجلس على البيانو خلال غنائها أحد أغانيها.

حسام حبيب يعود للاستديو

يستعد المطرب حسام حبيب للعودة مرة أخرى إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة، بأغنية جديدة.

ونشر الملحن عزيز الشافعي صورة له علي “إنستجرام” مع الفنان حسام حبيب، وفريق عمل أغنيته الجديدة، وعلق قائلا “نوروني حبايبي سعيد إمام مدير شركة روتانا و النجوم الغاليين حسام حبيب و محمد كيلاني .. و ان شاء الله دايما متجمعين على خير”.

طلاق شيرين وحسام حبيب

شيرين تفتح النار على حسام حبيب
شيرين تفتح النار على حسام حبيب

أصدرت شيرين عبد الوهاب، بياناً رسمياً تؤكد وقوع الطلاق لحسم الجدل جاء به التالي: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا.

فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب، بالصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وتوضح شيرين عبد الوهاب ، أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وتؤكد شيرين عبد الوهاب ، أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها .

وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربي”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى