توك شوسلايد

شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجآت مثيرة عن طلاقها وقص شعرها زيرو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجآت مثيرة .. احتلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صدارة المشهد الفني في الوطن العربي، خلال إحيائها حفلها الأخير فى المملكة العربية السعودية، لتظهر على خشبة المسرح بدون شعر.

وروت لجمهورها تفاصيل حلاقة شعرها “زيرو” بعد إعلان طلاقها من زوجها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجآت مثيرة

وعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل مرة أخرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”؛ حيث اعترفت بأنها ما زالت تحب طليقها حسام حبيب، ولكنها سرعان ما أكدت أنها لن تستطيع العودة له مرة أخرى.

أحب حسام حبيب

وفي أول ظهور إعلامي لها بعد واقعة حلق شعرها “زيرو”، اعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأنها ما زالت تحب طليقها حسام حبيب، باكية: “جمهوري هو الأمان وأي إنسان في الدنيا يجب أن يعتمد على نفسه فقط، ولا يعتمد على الآخر، ومفيش حد هيهرش ظهرك إلا صوابعك”.

العودة لطليقها

وعن احتمالية العودة لطليقها حسام حبيب، قالت: إن ذلك يحتاج إلى معجزة من رب العالمين، موضحة: “أنا حاليًّا أشعر بالدفء وموضوع العودة يكاد يكون مستحيلًا”.

الراجل الدكر

وأضافت: “الراجل يجب أن يكون راجل لو بيكسب 10 جنيهات، وتبقى الست ست لو بتكسب مليون جنيه، فلو زوجي بيشتغل سائق تاكسي واداني 10 جنيهات.

وقال لي: دي قدرتي يا بنت الحلال، هقول له على رأسي وأبوس جزمته وأحطها فوق دماغي كمان؛ فالرجل ليس له علاقة زوجته بتكسب كام، والرجل لو شعر أن زوجته أعلى منه وخاصة في الفلوس يشعر بأنه ضعيف”، موضحة: “الراجل الدكر بالقرش بتاعه، مش بفلوس زوجته”.

وأوضحت: “الراجل مطلوب منه يوفر نفقات أسرته كلها وليس زوجته فقط”، وتابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها زارت القلعة قبل طلاقها من حسام حبيب بفترة.

موضحة: “أنا متربية في منطقة القلعة وباحب أشم رائحة هواها، وعمري ما عرفت أتأقلم في المناطق الأخرى؛ فأنا سيدة مصرية زي أي ست، وأنا عاقبت نفسي لأني غلطت في حقي كتير”.

وأضافت: “بناتي أول من دعموني، وأيدوا قراري وشكلي برأسي وهي مقصوصة الشعر، وكان يمكن أن أرتدي باروكة ولكني لم أستطع أن أكذب على الجمهور”.

أعمال كوميدية

وأوضحت: “أفكر في أعمال كوميدية، وأنا شخصية كوميدية ولو عملت أعمال كوميديا هقّعد محمد سعد وهنيدي في البيت، وأنا أتكلم مع الجمهور بكلامي بالغناء.

وعمري ما شُفت سيدة بتطلق وتتلقى كمية التهاني دي، وكأني راجعة من الحج”، موضحة: “أنا قوية ولا أتظاهر بالقوة، فأنا كده وهفضل كده، وأنا أعترف أني أمامك أني قلت من الأول أن هذه العلاقة لا تصلح، فلم يكن يجوز زواجي من شخص الفرق بيننا سنة واحدة”.

الأمومة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وأكدت: “كنا بنحاول نكبر ونتربى مع بعض لأننا صغيرين؛ فالأمومة أمر صعب وأنا مش هسيب لأولادي فلوس ولكن هسيب لهم سيرة، وأمي أول شخصية علمت بقرار طلاقي، وهي التي أصرت عليه، فوالدتي قالت لحسام أول ما تقدم لي: اجري اجري إحنا هنعيل، وهي كان عندها حق”.

رسالة لحسام حبيب

ووجهت رسالة لطليقها حسام حبيب، قائلة: “أنت إنسان كويس ومعدنك كويس واشتغل على نفسك؛ فأنت شخص لديه حاجات حلوة، وربنا لا يعطي فرص كتير للناس”.

موضحة: “أنا محتاجة مساعدة الناس باحتوائي ومش عايزة حد ينتقدني بكلمة تجرحني، وأنا مش مريضة لكني أتعالج عند دكتور نفسي من الوسواس القهري”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى