ثقافة و فن

شيري عادل عن معز مسعود: عمره ما اشترط عليا اسيب التمثيل.. وعلاقتنا محترمة حتى الآن

عادل و معز مسعود

كشفت الفنانة “شيري عادل” عن سبب غيابها الفترة السابقة عن التمثيل، موضحة أنها لم تتخذ قرار اعتزال التمثيل نهائيا.

وقالت شيري عادل في مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة”، يقدمه وائل الإبراشي، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، أن غيابها عن التمثيل خلال الفترة السابقة كانت بسبب انشغالها في حياتها الشخصية.

وقالت: سبب غيابي ظروف مريت بيها والوقت سرقني، ولما ظروفي سمحت مكنش فيه الدور اللي أقدر فيه أقدمه.

وبالنسبة لزواجها من معز مسعود قالت: جوازي من معز مسعود لم يكن سبب تعطيلي، وهو بيحترمني وأنا بحترمه وأتمنى أن العلاقة تفضل كدة طول العمر.

وأضافت: عمره ما اتشرط عليا شرط زي دة، الواحد لما بيتجوز غصب عنه ويدخل حياة جديدة بينشغل مينفعش أتجوز وأنزل تاني يوم الشغل، أنا انشغلت في الحياة الزوجية ولما الموضوع محصلش فيه نصيب ورجعت أركز في شغلي ملقتش الحاجة اللي تخليني أرجع بحاجة، ومبحبش اتكلم في حياتي الشخصي أو أتاجر بيها”.

وأشارت “شيري عادل” أن سبب عودتها بالمشاركة في مسلسل “إلا أنا”، قائلة: “الموضوع شدني أول لما قريته، وفكرة إن المسلسل 60 حلقة كل 10 حلقات منها قصة مختلفة بس تحت لاين واحد كان مشروع شدني جدا”.

وأردفت: أنا حبيت الدور، وهو الفتاة البسيطة جدا، عندها حلم تعيش حياتها مع شريك أحلامها، لغاية ما تتصدم بالأحداث وأنه غير أهل ثقة.

وخلال الأيام القليلة الماضية أنباء عن ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، حيث نشأت بينهما قصة حب خلال الشهور الماضية، وكان يرافقها في تصوير أعمالها الفنية.

وكان نشر معز مسعود عبر موقع تبادل الصور انستجرام صورة له أثناء عزفه على الجيتار في الشارع، وعلق: شكرا جزيلاً للإنسان الرائع الذى استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت.

لتقوم الفنانة حلا شيحة بالتعليق قائلة: هاى معز.. من التقطت هذه الصورة؟ ليرد معز: شخص مميز جدا.

بعدها اختفى الثنائي الداعية والممثلة، وقاما بغلق تليفوناتهما، لعدم الرفضهم الرد على الاستفسارات حول موضوع الارتباط، بالإثبات أو النفي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى