السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » شيري عادل تعلن انفصالها عن زوجها معز مسعود

شيري عادل تعلن انفصالها عن زوجها معز مسعود

 

شيري عادل ومعز مسعود

شيري عادل ومعز مسعود

كتب | أحمد الدويري

أعلنت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا، حيث تزوجا في شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما في يوليو هذا العام ولكن تأخرا في إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

وانتشرت خلال الأشهر الماضية، أخبار انفصال شيري عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما في كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت قبل شهرين كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

وتزوجت شيري عادل من الداعية معز مسعود وسط بعد تعاونهما فى شهر رمضان قبل الماضي في مسلسل السهام المارقة الذي أنتجه معز وقامت بشيري ببطولته، وذلك وسط جدل كبير نظرا للاختلاف الفكري بينهما وطبيعة عملهما الأولى فنانة والآخر داعية داعية الا أنهما تحديا كل ذلك وتزوجا وفي النهاية لم تستمر الزيجة أكثر من عام.

واستعانت الفنانة المصرية، بالخبر الذي نشره أحد المواقع المحلية، ونشرته من خلال خاصية ستوري عبر حسابها على موقع إنستجرام بعنوان رئيسي: انفصال معز مسعود وشيري عادل.

اقرأ أيضًا نقل حمو بيكا إلى المستشفى

وجاء في تفاصيل الاستوري، أن الانفصال بين معز مسعود وشيري عادل وقع بالفعل خلال الفترة الماضية، بعد مرور عام على زواجهما، وأن العلاقة بين الثنائي حاليًا قائمة على الصداقة بين الطرفين.

وبيّنت شيري عادل عبر حسابها، أن المقابلات بينها وبين معز مسعود مستمرة لأن بينهما تعاونات فنية، وأنه من الطبيعي أن يلتقيا كمنتج وفنان.

‎وبحسب الاستوري فإن مقطع الفيديو الذي شاركته الفنانة شيري عادل في الـ23 من يوليو الماضي، وردت فيه على أن الإشاعات المتداولة حول انفصالها عن زوجها معز مسعود، جاءت بعد الانفصال بينهما.