الجمعة 24 ذو الحجة 1441 الموافق 14 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » صحيفة إسرائيلية: هناك مخطط لمهاجمة مدرب غانا في الإسكندرية

صحيفة إسرائيلية: هناك مخطط لمهاجمة مدرب غانا في الإسكندرية

WIGAN, ENGLAND - MAY 15: West Ham United Manager Avram Grant looks on prior to the Barclays Premier League match between Wigan Athletic and West Ham United at the DW Stadium on May 15, 2011 in Wigan, England. (Photo by Chris Brunskill/Getty Images)

كشف اتحاد كرة القدم المصري مخططًا لمهاجمة مدرب الفريق القومي لمنتخب غانا، أفرام جرانت، الإسرائيلي الجنسية، خلال تصفيات التأهل لكأس العالم مع مصر خلال الشهر الجاري.

وقالت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» الإسرائيلية، أمس الثلاثاء، إن مشجعين بعثوا رسائل للاتحاد المصري تهدد فيها بالاعتداء على «جرانت» من لحظة وصوله إلى الإسكندرية مع المنتخب الغاني في إطار المباراة المقررة يوم 13 نوفمبر الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم، مضيفة أن التهديدات طالبت بمنع المدرب البالغ من العمر 61 عاما من دخول الأراضي المصرية.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري لموقع غاني قال فيها: «الخطة تنطوي على مهاجمته وإطلاق هتافات ضده، لأنهم لا يريدونه داخل مصر»، ونقلت الصحيفة تخوفات «جرانت» من أن مدينة الإسكندرية ليست مكانًا آمنًا لإقامة المباراة، إلى جانب دعوته بنقل المباراة لدولة أخرى.

ومدرب المنتخب الغاني، بحسب الصحيفة، هو مدرب مخضرم قام بتدريب العديد من الفرق الإسرائيلية بجانب تولي تدريب المنتخب الإسرائيلي لمدة 4 سنوات قبل إعلانه الانتقال إلى بريطانيا عام 2005 تولى خلالها تدريب فريق نادي تشيلسي.

 

المصدر 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك