الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » صدمة جديدة للأهلي قبل مباراة العودة أمام صن داونز

صدمة جديدة للأهلي قبل مباراة العودة أمام صن داونز

الأهلي

الأهلي

باتت فرص لحاق كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللحاق بمواجهة صن داونز صعبة بعد إصابته في مباراة الأمس أمام مصر المقاصة.

وخرج نيدفيد في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، أمس الأربعاء والتي أقيمت على على ملعب بتروسبورت، بسبب تعرضه لكدمة قوية في القدم اليمنى.

وأجرى نيدفيد أشعة على قدمه أمس في أحد المسشفيات للاطمئنان على ححجم إصابته التي تعرض لها ومدة غيابه عن الفريق.

وتحسم الساعات المقبلة الموقف النهائي لكريم نيدفيد من اللحاق بمواجهة صن داونز وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى صعوبة لحاقه باللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بعد غد السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لاسارتي: انتظروا مفاجأة أمام صن داونز في مباراة العودة

كشف الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي تفاصيل الجلسة، التي جمعته مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عقب الخسارة، التي تكبدها الفريق أمام صن داونز بخماسية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال لاسارتي في تصريحات لقناة النادي الأهلي: الخطيب عقد جلسة معي عقب الخسارة، التي تكبدها الفريق أمام صن داونز، وأبدى خلال تلك الجلسة عن حزنه الكبير لتلك الخسارة.

وأكمل: الخطيب وعدني بتوفير كامل الدعم للجهاز الفني واللاعبين على النحو الأمثل خلال المرحلة المقبلة، كما أبدى كامل ثقته في إمكانيات الفريق والجهاز الفني.

وواصل مدرب الأهلي: أعد الجماهير بمفاجأة كبيرة سوف تسعدهم كثيرًا أمام صن داونز في مواجهة الإياب.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السب المقبل، على ملعب برج العرب.

كما نشرت صفحة الأحمر على فيس بوك فيديو يبرز اعتذار لاعبي النادي الأهلي للجماهير، بعد تلقي هزيمة كارثية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ووجه حسام عاشور، لاعب الفريق الأول، الاعتذار إلى مشجعي النادي الأهلي قائلا: «إحنا بنعتذر وزعلانين أكتر منكم وبأكدلكم أننا هنفرح قريب وقادرون على الفوز والصعود».

وأضاف: «كابتن محمود الخطيب كان بيتكلم معانا غير كل مرة، ومش هنسكت لحد مانفرح الجمهور وهما لهم الحق إنهم يزعلوا مننا».

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي خسر بخماسية نظيفة أمام «صن داونز» في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل، لتحقيق فوز مبهر من أجل إسعاد الجماهير.