أخبار مصرسلايد

اللحظات الأخيرة لفتاة سيتي ستارز

اللحظات الأخيرة لفتاة سيتي ستارز
اللحظات الأخيرة لفتاة سيتي ستارز

اللحظات الأخيرة لفتاة سيتي ستارز .. حادثة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت وزارة الداخلية انتحار فتاة عن طريق إلقاء فتاة نفسها من الدور السادس في مول سيتي ستارز.

وتستمر وزارة الداخلية وجهات التحقيق البحث في الواقعة عن طريق استجواب من كانوا في محيط الواقعة وكذلك أصدقائها.

اللحظات الأخيرة لفتاة سيتي ستارز

فقالت صديقتها والطالبة بكلية طب الأسنان والتي تسكن في القاهرة الجديدة عن اللحظات الأخيرة لحياة فتاة المول .

وقالت أنها تدعى م م وهي بنت 23 سنة وتدرس في الفرقة الرابعة أيضًا من كلية طب الأسنان وأنها تقابلت معها قبل دقائق من الواقعة .

واستكملت أنها كانت، وكانت تجلس معها في إحدى الكافيهات بمول سيتى ستارز بمدينة نصر.

صديقة فتاة المول تكشف الأسباب

وأضافت صديقة فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، أنها تلقت اتصالا من صديقتها ثم وتقابلت معها في كافية بالمول، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرً.

وتبادلا الحديث لدقائق وأخبرتها أنها تعاني من اكتئاب شديد ناتج عن الاضطهاد وسوء المعاملة من قبل الأسرة وبعض المحيطين لها . بسبب الاضطهاد.

وأنها غادرت وتركتها بمفردها في الكافية.

وأشارت صديقتها إلى أن فتاة المول أخبرتها أنها ستنتحر بسبب سوء المعاملة، قائله: «أنا هنتحر النهاردة» وأنها لم تعي ما سمعته من صديقتها وظنتها تمزح.

تشريح الجثة

وبعدما أدلت صديقة فتاة المول بأقوالها انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة وناظرت الجثة وتحفظت على الفيديوهات والكاميرات التي رصدتها .

وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى