السبت 17 ربيع الثاني 1441 الموافق 14 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » محمد صلاح يضع كلوب في ورطة

محمد صلاح يضع كلوب في ورطة

محمد صلاح

محمد صلاح وكلوب

كتبت | هدير هشام

يستعد فريق نادي ليفربول الإنجليزي لمواجه مانشستر سيتي غدًا الأحد، في كأس الدرع الخيرية، على ملعب ويمبلي  بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ولكن يعاني المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، من ورطة قبل خوض لقاء السيتي، وهي عدم اكتمال الجاهزية الفنية لكل من محمد صلاح وربرتو فيرمينو، بالإضافة إلى عدم انضام ساديو ماني لتدريبات ليفربول حتى الآن.

ويذكر أن  كلوب أكد في تصريحات صحفية، أن مشاركة صلاح وفيرمينو أمام مانشستر سيتي أمر غير مؤكد، بسبب انضمامهما المتأخر لمعسكر الريدز.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على سيارة المشمع 

ويبدو أن ليفربول لا يبدي اهتمامًا كبيرًا بكأس الدرع الخيرية، حيث لم يستدع لاعبيه الدوليين للتدريبات للايتعداد للبطولة، وفضل منحهم راحة كبيرة للتعافي من الإجهاد قبل خوض البطولة الأهم بالنسبة للريدز وهي مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعلى صعيدًا آخر نشرت شبكة bbc البريطانية تقريرًا مفاجي يتعلق بلاعبي البريميرليج، حيث أكد أن حياة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في خطر.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن حياة محمد صلاح في خطر للعديد من الأسباب، أبرزها لعب عدد كبير من المباريات وقطع مسافات طويلة من أجل المشاركة في المباريات مع ليفربول ومنتخب مصر مما يهدد حياته.

قد يعجبك