أخبار الشرقية

“صورة” أكياس دم فاسدة وعيادة بدون ترخيص.. كارثة في مستشفى خاص بالزقازيق

كارثة في مستشفى خاص بالزقازيق

كارثة في مستشفى خاص بالزقازيق .. شنت مديرية الشئون الصحية بالشرقية، اليوم الثلاثاء، حملة على المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة الزقازيق، وذلك ضمن خطة المديرية بالمرور المكثف على المنشآت الطبية الغير حكومية، ومراقبتها لضبط المخالف منها، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

كارثة في مستشفى خاص بالزقازيق

حيث تمكنت إدارة العلاج الحر وإدارة مكافحة العدوي بالمديرية، من ضبط 7 أكياس دم معدة للاستخدام، منهم 4 منتهية الصلاحية، داخل معمل مستشفى خاص بمدينة الزقازيق.

وغير مطابقة الاشتراطات الصحية، وبمكان غير مصرح بتواجد أكياس الدم بداخله.

كما ضبط عيادة أسنان داخل المستشفى، تعمل بدون ترخيص.

وقامت الحملة بتحريز أكياس الدم، وتشميع العيادة بكامل محتواياتها، وتحرر بجميع المخالفات الموجودة المحضر رقم 3985 لسنة 2020 جنح أم الدولة طوارئ.

وأكد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، قائلا: مستمرين في شن الحملات على المنشآت الطبية، وغيرها من المنشآت الأخرى بالمحافظة، لمعاقبة المخالفين، مع عدم التهاون في إتخاذ كافة الإحراءات القانونية حيال المخالف، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

دم فاسدة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى