ثقافة و فنسلايد

صورة تجمع محمد رمضان مع فنان إسرائيلي في دبي تثير غضب الجمهور

رمضان 2

نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، على موقع التدوينات الشهير “تويتر” اليوم السبت، صورة تجمع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبي، وعلق عليها “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في اسرائيل في دبي”.

تعليق الجمهور على صورة محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي

وأثارت صورة الفنان محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي غضب المتابعين، حيث علق حساب باسم “عبدالله” قائلا: الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي والا تذر، وقال حساب آخر باسم محمد الهادي بن صالح “صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة …!.

وأضاف حساب “الطيور على أشكالها تقع..وجوه كالحه ..ضمائر ميته..أخلاق معدومه..لاخوف من الله ولا حياء منه وقد قيل فيهم ان لم تستحي فافعل ما تريد، وتابع حساب معلقا: الله يمحيكم ويجمع شملكم في قاع جهنم ان شاء الله.

رمضان والممثل الإسرائيلي

ويستعد الفنان محمد رمضان لبدء تصوير مسلسله الجديد موسى، خلال الأسبوع المقبل، وسيقدم من خلاله دور “خط الصعيد”، ومن المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني 2021.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب وهبة مجدي ومنذر رياحنة، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان قد حصد جائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2020، عن دوره في مسلسله “البرنس”، وذلك في حفل توزيع جوائز الفضائيات العربية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى