الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 الموافق 16 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » ضبط تشكيل عصابي قام بخطف شخص بالشرقية

ضبط تشكيل عصابي قام بخطف شخص بالشرقية

الشرقية

المتهمون بارتكاب واقعة الخطف

كتبت | فاطمة حسين

نجحت قوات الأمن بمحافظة الشرقية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص وذلك لقيامهم بخطف شخص ومطالبة أخيه بدفع فدية قدرها 300 ألف جنيه.

تلقى قسم شرطة الصالحية بمديرية أمن الشرقية بلاغ من «سائق» مقيم بدائرة مركز أبو كبير يفيد غياب شقيقه «موظف بالمعاش» مقيم بدائرة القسم عن منزله عقب خروجه بسيارته الخاصة وتلقيه اتصال هاتفي من المتغيب يطلب فيه 300 آلف جنيه لخلافات مالية بينهم وبين آخرين واتهام الملبغ لابن عمته «تاجر أراضي» باحتجاز المختطف لما بينهم من خلافات.

ونجحت وحدة مباحث مركز شرط القصاصين بمحافظة الإسماعيلية بالعثور على سيارة المتغيب بدائرة المركز وبداخل صندوقها الشخص المتغيب مصاب بجرح قطعي في الأنف وبسؤاله قرر أنه تم اتخطافه بعد خروجه من المنزل بالسيارة .

اقرأ أيضًا: حبس المتهمين بخطف طفل بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

وبعد تقنين الإجراءات ومتابعة التحريات تمكن فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارتتي البحث الجنائي بمديريتي أمن الإسماعيلية والشرقية أن ما وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تم ضبط 3 منهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة بالاشتراك مع الهارب بدافع مساومة أهل المجني عليه والحصول منهم على مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحة.

وتقوم وزارة الداخلية بتكيثف جهودها للتمكن من ضبط المتهم الهارب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه.

قد يعجبك