الخميس 16 شعبان 1441 الموافق 09 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » ضبط طالبة روجت أخبارًا مغلوطة عن إصابات فيروس كورونا بالشرقية

ضبط طالبة روجت أخبارًا مغلوطة عن إصابات فيروس كورونا بالشرقية

كتب | أحمد الدويري

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، اليوم، القبض على طالبة لقيامها بنشر معلومات مغلوطة عن فيروس كورونا، وتم إخطار النيابة العامة بمركز بلبيس، برئاسة أحمد خطاب، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وقد تلقى اللواء «عاطف مهران»، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد «عمرو رؤوف»، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات بقيام  «ش ع ال ع ال» 27 سنة طالبة بالتعليم المفتوح، ومقيمة بندر بلبيس، ببث مقطع فيديو بوجود إصابات بفيروس كورونا بأحد المصانع بمدينة بلبيس، وبث معلومات مغلوطة تحرض ضد الدولة المصرية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3602 إداري مركز شرطة بلبيس.

وتبين من التحريات أن الطالبة نشرت معلومات الهدف منها بث الرعب لدى المواطنين في مدينة بلبيس، وادعت كذبا بقطع التيار الكهربائي ومياه الشرب، وأن يوجد مصنع يعمل به العديد من الأطفال ومصابون بفيروس كورنا، وذلك بهدف رفع نسبة المشاهدة على القناة الخاصة بها على اليوتيوب.

ومن جانبه أكد الدكتور «ممدوح غراب»، محافظ الشرقية، إنه لا توجد حالات إصابة بفيروس كورونا حتى الآن في محافظة الشرقية، مشيرا إلى أنه يطمئن أهالي الشرقية بأن هناك إجراءات صارمة يتم تطبيقها للحد من انتشار كورونا

عن أحمد الدويري

قد يعجبك