أخبار مصرسلايد

ضبط طالب ثانوي صناعي حاول تأدية الامتحان بدلًا من صديقه بآداب المنصورة

ضبط طالب ثانوي صناعي حاول تأدية الامتحان بدلًا من صديقه بآداب المنصورة
تمكن الأمن الاداري بجامعة المنصورة، من ضبط طالب بالثانوية الصناعية، وذلك خلال محاولته أداء أحد الامتحانات الخاصة بنهاية العام، بدلًا من صديقه بكلية الآداب بالجامعة.

كانت البداية عندما، تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، مفاده ورود بلاغ لشرطة النجدة من محمد عبدالستار إسماعيل مشرف أمن إداري بكلية الآداب جامعة المنصورة-مقيم بندر طلخا

يبلغ فيه عن تمكن الأمن بالجامعة من ضبط شخص غير مسجل بالجامعة، أثناء حضوره الامتحان بدلًا من طالب آخر صديقًا له.

على الفور انتقلت قوة من مباحث قسم أول المنصورة للجامعة، وبالفحص والتحقيق تبين ضبط “زياد،ب،ف” 19 سنة-طالب بالصف الثالث بمدسة سمنود الصناعية- مقيم بقرية الناصرية دائرة مركز سمنود غربية.

وذلك حال قيامه بحضور امتحان مادة الجغرافيا بدلًا من صديقه “علاء،خ،ال” 20سنة- طالب بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة المنصورة.

حيث أنه بعدما شاهد الملاحظ كارنية الأخير تبين له وجود اختلاف بين الصورة والشخص الموجود، وبسؤاله عن بطاقته الشخصية تبين أنه شخص آخر فقام بتسليمه للأمن الإداري الخاص بالجامعة.

وبسؤال المتهم، أقر بأنه قام بذلك بالاتفاق مع الأخير لذهابه لمدينة القاهرة وعدم تمكنه من حضور الامتحان، حيث تجمعهم علاقة صداقة.

فيما قرر عميد الكلية إحالة الطالب لمجلس التأديب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/6255 إداري قسم أول المنصورة، وأخطرت النيابة العامة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى