أخبار الشرقية

ضبط عامل خطف رضيعًا هربًا من زواجه بابنة عمه بالعاشر من رمضان

قام مبيض محارة بخطف طفل رضيع، نجل صديق له بمدينة العاشر من رمضان لكى يرغم أسرته على عدم الزواج من ابنة عمه، وتم ضبط المتهم وعودة الطفل سالما، بعد 24 ساعة من الخطف، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان، للتحقيق برئاسة خالد صلاح مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من “عبد الحليم ع ع” 27 سنة نجار مسلح مقيم العاشر من رمضان، بخطف نجله الرضيع «وليد» سنة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، قاده العقيد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وشارك فيه كل من المقدم أسامة ربيع وكيل فرع البحث، والرائد إسلام عواد رئيس مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، والنقيب محمود خشنية، معاون مباحث القسم، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى، إلى قيام «م. ع .ر» 25 سنة مبيض محارة مقيم دار السلام سوهاج، وله محل إقامة بالعاشر، بخطف الطفل، مستغلا وجود علاقة صداقة قوية بين والد الطفل ومبيض المحارة، وأفادت التحقيقات أن المتهم، قام بخطف الطفل وذهب به إلى أسرته بالصعيد لإقناعهم بأنه متزوج من فتاة بالإسكندرية وأنجب منها طفلا، وذلك لكى يهرب من زواج.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى