السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » ضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية في مخزن بالشرقية

ضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية في مخزن بالشرقية

كتب|  أحمد الدويري

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين، اليوم، من ضبط مخزن يحتوي على كميات كبيرة من مستحضرات التجميل ومنظفات منتهية الصلاحية ومغشوشة ومقلدة، بمدينة الحسينية.

وتم إحالة صاحب المخزن إلى نيابة الحسينية، للتحقيق معه، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

اقرأ أيضًا صحة الشرقية تضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدليات الزقازيق

تلقى العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطاراً من الرائد محمود كمال، رئيس مباحث الحسينية، يفيد بلاغا بقيام الإدارة العامة لمباحث التموين، من ضبط مخزن يحتوى على كميات كبيرة من مستحضرات التجميل ومنظفات منتهية الصلاحية ومغشوشة ومقلدة ووضع علامة تجارية لشركات عالمية على المنتجات، وتبين أن المخزن ملك «س ع ح» 30 سنة مقيم الحسينية.

وتم تحرير المحضر رقم 16896 جنح الحسينية، لسنة 2019، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق معه بمعرفة أحمد كراره وكيل نيابة الحسينية.

هذا وقامت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بالشرقية بشن حملات مكبرة علي الصيدليات ومراكز بيع المستلزمات الطبية بمركز الزقازيق والقري التابعة له.

كما تم التنسيق مع مباحث التموين بالشرقية وتنفيذ حملة مشتركة لمداهمة إحدى مراكز بيع المستلزمات الطبية بالمدينة كانت قد وردت معلومات تفيد بقيامه بالإتجار فى الأدوية البشرية بالمخالفة للقانون .