السبت 17 ربيع الثاني 1441 الموافق 14 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » ضبط مسجلين خطر بحوزتهم بانجو وحشيش في الشرقية

ضبط مسجلين خطر بحوزتهم بانجو وحشيش في الشرقية

الشرقية

ضبط اثنين في الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

نجحت قوات الأمن في الشرقية من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية وذلك قبل ترويجهم كمية من البانجو والحشيش، وجدت معهم أثناء ضبطهم، واعترفوا بحيازتها بقصد الإتجار فيها.

وفي إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة السحر والجمال في الشرقية مكاناً لترويج المواد المخدرة، فقد أسفرت استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان عن ضبط الآتي:

عنصر إجرامي مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وذلك لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من المركز مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبحوزته «300 جرام من نبات البانجو المخدر، مبلغ مالي، هاتف محمول»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

اقرأ أيضًا: ضبط عنصر إجرامي بمنطقة السحر والجمال بالشرقية بحوزته حشيش

وضبط عنصر إجرامي، سبق إتهامه فى قضيتي مخدرات مقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان في محافظة الشرقية لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من المركز مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي ، وبحوزته «100 جرام لمخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، وجاري الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية في الشرقية.

قد يعجبك