الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » ضبط 1414 عبوة دواء مجهول المصدر بالزقازيق

ضبط 1414 عبوة دواء مجهول المصدر بالزقازيق

الزقازيق

ضبط 1414 عبوة دواء مجهول المصدر في الزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

قامت مديرية الطب البيطري بالشرقية بشن حملة تفتيشية على عيادات بيع الأدوية بمركز الزقازيق لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

أوضح الدكتور «أشرف توفيق» مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية أنه في إطار ضبط سوق الأدوية البيطرية، والتفتيش المكثف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية؛ قامت المديرية «إدارة الخدمات» بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بشن حملة تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركز الزقازيق وذلك لضبط الأدوية والعيادات المخالفة.

تم خلالها المرور على «5» مراكز بيع أدوية بيطرية في الزقازيق وتحرير «4» محاضر مخالفة وضـبط «1414 عبوة دواء» لــ «34» صنف دواء بيطري «منتهي الصلاحية، ومجهول المصدر»، وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات والتحفظ على الأدوية المخالفة على ذمة القضايا.

اقرأ أيضًا: إحباط ترويج 200 قرص مخدر ابتلعها نزيل في سجن الزقازيق

وجاءت الحملة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية وذلك لضبط سوق الأدوية البيطرية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية. قامت مديرية الطب البيطري بحملة تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركز الزقازيق لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

الزقازيق

ضبط 1414 عبوة دواء مجهول المصدر في الزقازيق

قد يعجبك