أخبار الشرقية

ضبط 40 كيلو كبدة غير صالحة و 3 طن مواد بترولية مدعمة بالشرقية

ضبط مواد بترولية قبل تهريبه بالسوق السوداء
ضبط مواد بترولية بالشرقية

قام مدير مديرية تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية ومحطات الوقود وكافة الأنشطة التجاريةلضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدي لظاهرة الغش التجارى.

تحرير «981» محضراً خلال شهر يوليو

حيث أشار محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» أن تلك الحملات أسفرت عن تحرير «981» محضراً متنوعاً منها «680 »محضراً للمخابز البلدية والسياحية مابين نقص وزن غير مطابقة للمواصفات والإشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة.

كما تم تحرير «301» محضراً للأسواق ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية المنتج للاستخدام الأدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص.

ومن جانبها أوضحت «فايزة عبد الرحمن» وكيل مديرية تموين الشرقية أن الحملات التموينية أسفرت عن ضبط 20 شيكارة دقيق مدعم،  250 كيلو دقيق أرز، 20 صفيحة جبن أبيض، 1428 كيلو لحوم منتهى الصلاحية ، 70طبق جبنة رومى ، 40 كيلو كبدة جميعها غير صالح للاستهلاك الادمى.

كما أشارت إلى أنه تم ضبط «3» طن مواد بترولية مدعم قبل تهريبه بالسوق السوداء و2 طن أسمنت و 2 كرتونة مبيدات حشرية و«15» أسطوانات بوتجاز و طن علف دواجن و15 شيكارة علف بادي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى