الاثنين 21 ربيع الأول 1441 الموافق 18 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » ضبط 409 عبوة دواء مخالف بالشرقية

ضبط 409 عبوة دواء مخالف بالشرقية

الشرقية

دواء مخالف في الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

صرح الدكتور «أشرف توفيق» مدير مديرية الطب البيطري في الشرقية أن المديرية قد قامت بشن حملة تفتيشية مفاجئة بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، على العيادات والمعارض البيطرية لضبط الأدوية والعيادات المخالفة.

ومن خلال الحملة التفتيشية على المعارض البيطرية في الشرقية تم المرور على «4» مراكز بيع أدوية بيطرية في مركز فاقوس، وتم تحرير «3» محاضر مخالفة، أسفرت عن ضـبط «409 عبوة دواء» لــ «59» صنف بيطري «منتهي الصلاحية، ومجهولة المصدر» و «11 عبوة تحصين دواجن» «6050 جرعة منتهية الصلاحية»، وحررت المحاضر اللازمة بالمخالفات المضبوطة والتحفظ على الأدوية المخالفة على ذمة القضايا.

اقرأ أيضًا: ضبط 155 كيلو لحوم وأسماك غير صالحة بالشرقية

وجاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية، لضبط السوق البيطري وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

وتتواصل وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري في الشرقية بشن حملاتها التفتيشية المفاجئة على الأسواق وذلك للحفاظ على صحة المواطنين والثروة الحيوانية بالمحافظة، ولضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

قد يعجبك