الاثنين 14 ربيع الأول 1441 الموافق 11 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » 7 ضحايا في اليوم الأول من موجة الأمطار أحدهم بالشرقية

7 ضحايا في اليوم الأول من موجة الأمطار أحدهم بالشرقية

موجة الأمطار

أمطار الشرقية

موجة من الأمطار تعرضت لها بعض المحافظات أمس وخاصة محافظة الشرقية واستمرت الأمطار حتى اليوم وأسفرت عن بعض الضحايا بسبب الحوادث والكهرباء.

وأسفرت الأمطار الغزيرة التي شهدتها القاهرة والمحافظات عن وقوع ضحايا بطريقة مباشرة وغير مباشرة وكان من ضمن الضحايا عروسين وطفلة من بين ضحايا هطول الأمطار الرعدية التي ضربت البلاد .

ففي الغربية، تسببت الأمطار الغزيرة في تصادم بين سيارتي نقل عام وملاكي، أسفر عن وفاة عروسين وصديقتها وابنة خالتها.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى اخطارًا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام بسيارة ملاكي كان يستقلها عريس وعروسه أثناء زفافهما، على طريق طنطا – المحلة، بنطاق قرية الرجديه، التابعة إلى مركز طنطا.

اقرأ أيضاً: أمطار شديدة تضرب محافظة الشرقية

حيث أسفر الحادث عن مصرع كل من سمير علاء عسكر 28 عاما، مقيم القرشية، سائق السيارة الملاكي، وصدام سليمان رزق 25 عامًا، مقيم ميت يزيد، العريس، وفتاة في العقد الثاني من عمرها 13 عاما، ومتواجدين في مشرحة المنشاوي العام، وإصابة ٦ آخرين بحالات خطيرة.

وفي الشرقية تلقى كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بمصرع الطفلة «م ص ع» 9 سنوات، مُقيمة بالحي 14 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان؛ إثر إصابتها بصعق كهربائي تعرضت له نتيجة ملامستها عمود إنارة بالقرب من مسكن أسرتها.

ورصد فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة انتشال لودر جثة الطفلة وذلك بعد ساعات قليلة من مصرعها إثر إصابتها بصعق كهربائي تعرضت له نتيجة ملامستها عمود إنارة تعرض لمياه الأمطار والسيول بالحي 14، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

وفي المعادي، لقى عامل مصرعه صعقا بالكهرباء، اليوم، أثناء مروره بأحد شوارع المعادي بسبب مياه الأمطار، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى مأمور قسم المعادي بلاغا يفيد مصرع شابا صعقا بالكهرباء أثناء مروره بأحد شوارع دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص يدعي “سيد. ف” عامل ومقيم بمنطقة كوتسيكا، دائرة القسم، صعقا بالكهرباء أثناء مروره بأحد الشوارع، وتبين أن أحد أعمدة الإنارة كانت تلامس أسلاكها مياه الأمطار بالشارع، وهو ما تسبب في مصرعه في الحال. ونُقلت جثة العامل إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة.

وفي الدقهلية لقيت طالبة مصرعها في الدقهلية، مساء أمس، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بعدما انزلقت قدماها أثناء كسح مياه الأمطار من السطح فسقطت على الأرض.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بمصرع فتاة إثر سقوطها من أعلى منزلها بقرية المعصرة.

قد يعجبك